أهلي واهل زوجي وتأخر حملي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

صباح الخيرات ابغئ حل قبل يوم الأربعاء تكفون

انا وزوجي في منطقة بعيده عن أهالينا المهم تاخرنا في الحمل و لفيت كل مستشفيات منطقه عمل زوجي ومافي فايده بسبب قله التقنية و المتخصصين في مجالات العقم ما علينا ألا صار

إن الحين بنخرج من دائرة مستشفيات هذي المنطقة وبنروح لدكاتره متخصصين في مجالات التأخر الحمل والخ وهم موجودين في منطقه أهلي واهل زوجي المشكلة إن نبغئ يتم علاجنا ومواعدينا بسريه وهذا الشي راح افقده في منطقه أهالينا

لأن لو بجلس عند أهلي اكيد بيعرفون فين رايحه يعني من الصباح خارجه انا وزوجي معروف مواعيد المستشفيات وصراحة امي لو عرفت بتكون على قولتهم فضحتي بجلايل لأن بتقول للغريب والقريب طبعا هي بحسن نية تتكلم وهذا طبع فيها لا تحاولون تناقشوني بجلستي عند أهلي

فكرت اكلم اخوي واجلس عنده لكن السبب الأول اخوي في الدور الثاني وساكن مع اهلي وصراحة ما ابغئ أكون حمل زايد لزوجه اخوي

قلت مافي غير عند أهل زوجي لأنهم أخف من أهلي صح انهم بيعرفون عن علاجي لكن من النوع الا ما يتدخلون وخاصه أم زوجي عانت من تأخر الحمل
ولكن ما يمنع هذا الشي انهم ما يفتحون مجال للكلام

طبعا انا بيتي في منطقه عمل زوجي ومزانيه زوجي ما تسمح أننا نأخذ فندق كفايه فلوسنا رايحه للعلاج والخ

بالله كيف تشوفون الحل وأي اقولهم انا نازله قريب لموعد أحد الدكاتره انتظره من شهرين وشوي

واحنا صح ننزل في الويكند ولكن مدام التزمنا بمواعيد الدكاترة ممكن اي وقت ننزل منطقتنا
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am arwwa
am arwwa
الله يفرج همك ويرزقك ذريه صالحه

ممكن تتعذرين باي شي وقت خروجك انك تبين سوق او وظيفه او شي
ممكن وقت المواعيد تنامين عند أهل زوجك
اذا مانفع مالك الا تحرصين عليهم مباشره لأحد يدري وطبعا أكيد لابد انهم يتكلمون استودعي انفسكم الله
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
طيب عادي انتي مو كل يوم بتروحين الدكتور يوم ويوم
فتره وفتره
افضل بيت اهل زوجك مو عشان شي بس انو ياخذ راحته عند اهله
ومافيها كلام ولا شي
ومولازم تعلمون كل الناس انكم جاين تعالجون
آهات رحلة
آهات رحلة
خذيها ببساطة
مو لازم يعرفون عن مواعيدكم

ولا مشاوريكم

والله ايسر امورك
دموع برائحة التفاح
طيب يا بنات اول سؤال اكيد بينسال

زوجي بياخذ اجازه و بننزل واكيد أننا نجلس عند أهله واكيد بيسالون غريبة نازلين في أيام الأسبوع وخاصة لو خرجنا الصباح للموعد بيقولون فين رايحين

لا تقولون سوق وما كوفي هم عارفين أننا نازلين لأمر ضروري
دموع برائحة التفاح
حوران القلب زوجي يا دوب وافق أننا نزل عند منطقه أهالينا عاد كيف لو أقله نروح الأردن أعرفه يكنسل كل شي

وانا ما صدقت والحمد لله منطقتنا معروفة و جميع المناطق يجون عند دكاترتنا وهم بعد الله شاطرين لكن مشكلتي ماهم الدكاترة أكثر من مشكلتي أهالينا

لان انا ماني سامحه لأي أحد أنه يتدخل في موضوع حملي ولا أجيب سيره تأخر الحمل لا من بعيد ولا من قريب