متفا ئله
متفا ئله
انتبهي اختي لا تحددي عدد معين بدون دليل شرعي
حتى مانقع بالبدع
الله يوفقك
منيـــرة
منيـــرة
انتبهي اختي لا تحددي عدد معين بدون دليل شرعي حتى مانقع بالبدع الله يوفقك
انتبهي اختي لا تحددي عدد معين بدون دليل شرعي حتى مانقع بالبدع الله يوفقك
هالكلام اللي كنت بقوله
اصلا ليش تعدون الاستغفار
الله عطانا نعم ماتنعد
واحنا بنعد الاستغفار عشان نريح ضميرنا مثلا ؟
والله لو نستغفر طول حياتنا مانوفي
فعشان جذي ركزوا عالاستغفار نفسه وابعدوا عن العد اللي ممكن يحسسكم بالاكتفاء والانجاز
الاميره99
الاميره99
استغفر الله العظيم واتوب إليه

الوفاء-
الوفاء-
استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب إليه
استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب إليه استغفر الله العظيم واتوب...
الي يقولوا لا تحددي عدد انا قصدي عشرالاف او اكثررر لكن لكثرة ذنوبنا عشر الاف قليله عندك همه قولي اكثرر
كل ماقالوا لكم سيء قلتوا بدعه تروا الشيطان دخل على الناس من ها المدخل لتثبيط الهممم والعزيمه
اجل وش رايكم بالبنت الي تصلي على اارسول عشر الاف مره يوميا وتراه كل ليله بالمنام وذكرها الشيخ محمد حسان ينفع نجي نقولها لا ليه تقولينها عشر الاف يوميا بدعه تري
منيـــرة
منيـــرة
الي يقولوا لا تحددي عدد انا قصدي عشرالاف او اكثررر لكن لكثرة ذنوبنا عشر الاف قليله عندك همه قولي اكثرر كل ماقالوا لكم سيء قلتوا بدعه تروا الشيطان دخل على الناس من ها المدخل لتثبيط الهممم والعزيمه اجل وش رايكم بالبنت الي تصلي على اارسول عشر الاف مره يوميا وتراه كل ليله بالمنام وذكرها الشيخ محمد حسان ينفع نجي نقولها لا ليه تقولينها عشر الاف يوميا بدعه تري
الي يقولوا لا تحددي عدد انا قصدي عشرالاف او اكثررر لكن لكثرة ذنوبنا عشر الاف قليله عندك...
سوي مع ربج بالعدد اللي تبينه
بس لا تنصحين الناس بالعدد اللي تبينه
لان النصيحة هاذي عقب تتحول مع الوقت
ويجون ناس يقولون لازم تستغفرون فاليوم 10 الاف
من هالمنطلق سموه بدعة عشان مايجون ناس يعتقدون انه عدد من السنة او شي