محجبه

محجبه @mhgbh

عضوة شرف في عالم حواء

استفسار عن شحن الحقائب (الشنط )

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بنات كيفكم
ارجوكم ساعدوني في موضوع الشحن لانكم دائما تتكلمون عن شحن الكونتينر في البحر لكن انا اريد شحن شنط تغريبا 4 شناط وبدون مسافر هل اقدر
ارسلهم من المطار بدون مسافر ويستلمهم احد من اهلي في اليمن واذا كان نعم كم المسموح الوزن في شحنهم هل هو الوزن العادي او اقل وكم يطلبون في الشنطه لاني اعرف ان الشنط الاضافيه مع المسافر 150 دولار لكني ما اعرف كم تكون بدون مسافر

الي عندها اي طريقه تقول لي والله لا يحرمها الاجر

ارجووووووووكم ساعدوني لانكم با تزيحون عني هم كبير

اختكم في الله محجبه
47
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبوووود
ام عبوووود
اختى انا زوجى دايمن يشحن عن طريق الخطوط السعوديه .. واتوقع يوصلون اليمن
((ممكن تسالينهم))
والوزن مومحدد يعنى اشحنى على كيفك والحساب يجمع ... وما اتوقع انهم غالين لانى شحنت مره وماكان غالى وبعد كم اسبوع برجع اشحن مره ثانيه .. وان شاء الله اكون افتك
فواااحة الريف
فعلا ترا الخطوط السعوديه تقدرين تشحنين معهم الأغراض اللي تبغين بس حطي ببالك انه غالي لكن اذا شحنتيهم بشركه خاصه للشحن افضل مثل DHL او FEDXترا مره حلو والله يسهل ..
محجبه
محجبه
الله يجزيكم الخير ولا يحرمكم الاجر

ام عبودي
الله يرضئ عليك كم حسبو لكم سعر الشنطه الوحده والا حاسبوكم بالباونت

فواحة الريف
تعتقدين ان DHL او FEDX يشحنون شناط كبيرة حق سفر وكم يحسبون على الشنطه والا بالباونت ومشكوره يا عيوني
فواااحة الريف
اي يشحنون عادي انا قبل سنه زوجي انتقل سنه تقريبا بمدينه داخل المملكه المهم جلسنا فيها تقريبا سنه المهم ام زوجي طيبه بشكل ماتتصورين الله يرحمها :icon33: :icon33: ويسكنها فسيح جناته ,,
المهم ياعمري تخيلي ترسلن كراتين كبار تعرفين وشلون كبار يعني حق المكيفات اللي يكون عريض مره وكبار المهم مثل كذا المواعين واغراض المطبخ كلها ارسلتها مع الDHL ,, ولما يجي الشتاء بذي المدينه تقضت من والى ,
ملابس لبنتي الله يرحمها شتويه لا وغاليه من محلات معروفه مواي كلام ولأبنها اللي هو زوجي فصلت له ثياب يمكن حواي 6 وملابس داخليه وانا المسكينه شرت لي ملابس شتويه قمصان مسكينه :icon33: كانت طيبه مره مره الله يرحمها :icon33: .. المهم رحت عن الموضوع ,,
بس والله تذكرتها الله يرحمها قد ايش هي رحومه مع ان المدينه اللي كنا فيها فيها محلات مواعين وكذا لكن ....................!
كانت كل مايخطر ببالها ترسلها المهم الشحن اذا ارسلتي معاها حاجه مش بالكيلو يعني مثل ورق اوشهادات رسميه مضطره ترسلينه واشياء زي كذا مالها وزن سعرها ثابت اللي 50 ريال سعودي اما الشي اللي لها وزن يعني يحطون الشنط اللي راح ترسلينها بالميزان ويشوفون كم وزنها ويعلموك السعر بس سعر الكيلو اعتقد والله اعلم 15 ريال لكن بكرى لما يصحى زوجي بتأكد واعلمك ..

(بقولك طريقه حلوه اذا اح ترسينهم بالوزن وحابه تعرفي كم راح يكون سعرهم )عشان تعرفي؟؟؟
لأني انا اللحين راح اسافر والخطوط قالو لزوجي لكل شخص شنطتين واي اي شنطه لازم يكون وزنها 35 كيلو اي زياده راح نخليكم تفصلوه لشنطتين يعني موتجبو شنط كبيره مره وتحطو فيها من هب ودب;) لا !!
ترى ممنوع وزوجي قالي هذي الفكره عشان مانتوهق بالمطار ..

معليش طولت عليك ..
انتظريني بكرى :icon35:..
ام عبوووود
ام عبوووود
الله يجزيكم الخير ولا يحرمكم الاجر ام عبودي الله يرضئ عليك كم حسبو لكم سعر الشنطه الوحده والا حاسبوكم بالباونت فواحة الريف تعتقدين ان DHL او FEDX يشحنون شناط كبيرة حق سفر وكم يحسبون على الشنطه والا بالباونت ومشكوره يا عيوني
الله يجزيكم الخير ولا يحرمكم الاجر ام عبودي الله يرضئ عليك كم حسبو لكم سعر ...
الخطوط السعوديه ارخص من الشركات
وحاسبونا بالباوند