منوووله العسوووله
جزاك الله خير والله يكتب لك الخيرة ويرزقك أضعاف ماتتمنين
جزاك الله خير والله يكتب لك الخيرة ويرزقك أضعاف ماتتمنين
امين وياك يارب ,,, سعدت بمرورك
منوووله العسوووله
كلام جميل ربي يبارك فيك ويرزقك ماتتمني واكثر في كل تاخيرة فيها خيرة صدقيني بقى البنت بدون زواج إلى إن يشاء الله خير من زواج فيه وقت مبكر بزوج لايقدر معنى الحياة الزوجية ولايراعي الآنثى ويقدر مشاعرها كأنسانة ربما تأخر الزواج هو خير لكل بنت من أن تتزوج شخص لايستحقها الوحدة تسلم أمرها لله وتدعي أن يرزقها بالزوج الصالح والله سبحانه راح يكتبه في الوقت المناسب بالشخص اللي يستحقك
كلام جميل ربي يبارك فيك ويرزقك ماتتمني واكثر في كل تاخيرة فيها خيرة صدقيني بقى البنت بدون زواج...
اكيد وانا كلي ثقه برب العالمين ,,, وحتى تأخير الزواج يخلي البنت واعيه اكثر للحياه الزوجيه والاجتماعيه ,,,, سعدت كثيرا بمروووورك ,,,
منوووله العسوووله
تسلمييييين ع هالموضوع الراااااااائع الله مايعطي الا لخير ومايمنع الا لخير له حكمته سبحانه وفعلا الدعااااااء نعمه عظييييمه ومن فاته الدعاااااااء فاته الشي الكثير انا كذا لا تقفلت الدنياء بوجهي الجئ للي بابه مفتوحه ومايرد احد رب العالمين والحمدلله ربي مايخذل احد ومايرد احد لانه اكرم الاكرمين وارحم الراحمين جزاك الله خير الجزاءء
تسلمييييين ع هالموضوع الراااااااائع الله مايعطي الا لخير ومايمنع الا لخير له حكمته...
الله يسلمك ياعمري ,,, فعلا باب الدعاء عظيم جدا ,,,, والاهم يقينك بأن الله لن يخذلك ابدا ,,,,
سعدت كثيرا بمرورك ,,,,
منوووله العسوووله
انبسطت كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير ان موضوعي تثبت ,,, اول مره يتثبت لي موضوع ,,, شكرا للمشرفات
جوليا الجميله
جوليا الجميله

لكن موضوع اكثر من رائع

دائما القادم هو الاجمل مهمها كان