moonnn1
moonnn1
اقسم بالله جاني كابه وانا اقراء يارب يخلصك من اللي انت فيه ويهديهم ويفكك منهم ويكرهون بيتك هههه المهم الحل في يدك انت فقططط لا تنتظرين من زوجك يقول لاهله شي مستحيل اولا الشي اللي ماتبغيه لا تخليهم يسوونه مهما كان قول مابغا كذا  ومن ناحية بنتك خاصتا اذا قالو هذي بنت اخونا قولي اذا هي بنت اخوكم فهي بنتي انا  صدقيني اول فتره بيردو عليك بس بعدين بيفكرون قبل كل شي في ردة فعلك  ثانيا اذا دقت عليك وقالت بجي وانت ماتبغي او مشغوله او بتروحين لاهلك قوليلها بكلمه وااااااضحه وصريحه اعتذر منك اليوم مشغوله جدا طبعا بتجي تقول الا بجي ومدري ايش قولي الله يحيكم البيت بتكم بس انا طالعه صدقيني كلها فتره وتبطل تجي  والمكالمات اللي ماتبغي ترد عليها لا تردين مانتي مجبوره بس بدون خوف بثقه  ثالثا قويييي شخصيته قدامهم لا تتضيعفين هذا اللي خلاهم يركبون ضهرك والله العظيم انو حل العائله هذي وحده توقف في وجيهم فقطططط حتى لو قلت بطلع من بيطلعني زوجي مستحييييل  بالعكس يقول لو يبغون يجون يوميا خليهم يجون وحتى لو اعتذر اقول مشغوله او شي تقول بجي هاذولي ناس ماعندهم كرامه ولو وش ماسويتي ماعليهم بيجون
اقسم بالله جاني كابه وانا اقراء يارب يخلصك من اللي انت فيه ويهديهم ويفكك منهم ويكرهون بيتك...
اي شلون اذا هو مستحيل يرضى اني انزل يقول خليهم يجووون والمشكله اني جربت هالحل ونزلتلهم غداء وشوي قالوا اليوم دورك بنجي عندك مادريت الا هم راقين علي
غيووووده المزيونه
اللحين هم مستجدين  عليك كلهاا فترة وبعد كم عيل بيملوون من جيتك  و
اذا جو لاتسلينهم خليك ممله
moonnn1
moonnn1
اي شلون اذا هو مستحيل يرضى اني انزل يقول خليهم يجووون والمشكله اني جربت هالحل ونزلتلهم غداء وشوي قالوا اليوم دورك بنجي عندك مادريت الا هم راقين علي
اي شلون اذا هو مستحيل يرضى اني انزل يقول خليهم يجووون والمشكله اني جربت هالحل ونزلتلهم غداء وشوي...
لي سنتين متزوجه ولامللللت
مناها الجنة
مناها الجنة
في يوم جيتها الصباح دقي عليها وقولي اليوم تعبانه صلحو الغدا والا جيبو معكم جاهز وتعالو ? مرة على مره بتمل وتحس انها تخدمك ? اللي مايستحي منك لا تستحي منه ? وخليك عند كلامك لا تسوين ولا شي والمواعين قوليلهم يجيبون بلاستك
ام لولو الحلوة
ام لولو الحلوة
وانا اقرا هفف ياربي تنرفزت حسيت ودي اهاوشهم بس تعوذت من ابليس ^ ^ 
وعرفت ان انتي السبب هالزمن الطيب ينداااااااس 
معليييش وين شخصيتك؟!!
انتي ليش ضعيفه ؟!خايفه من المشاكل وهذا هم بيجيبون لك الامراض محد نافعك لاصار شيء 

لا دخلو مره ثانيه بيتك قفلي غرفه نومك بالمفتاح 
واذا جاك نوم قولي البيت بيتكن وروحي نامي وقفلي عنفسك هم بيستحون عوجيهم وينقلعون 
ولاتخلين احد يتدخل بخصوصياتك لو تعطينهم بوجههم 
بصوت حاااد ✋ لاحد سألك فين رايجه قولي خير تبغين شيء اجيبه لك 

....اممم رايحه مشوار ومع السلامه لاتاخذي وتعطي كثير 
لاتحتكي فيهم كثيير ابعدي عن شرهم 
بس زوجك دللللعيه مررررره خليه يحبك لانه هو اهم نقطه فالموضوع خليه بصفك وابد لاتتكلمي على اهل زوجك قدامه بشينه 

بس اي موقف قهرك من خواته علمييه لاتسكتي واضح ان لاقام عليهم بيخافو منه 

ترى جزء من مشاكلك مع اهل زوجك مرتبط بشخصيتك لو ماكنتي ضعيفه والله مايتجرؤون يقولون كلمه بوجهك 
والجزء الثاني زوجك وسكوتك عنهم 
اهم شيء خلييك رسميه مررره وقللي قد ما تقدري زيارتهم وريحي راسك منهم