اكوامارين22
اكوامارين22
اتشجعي ياقلبي وطرشتلج رساله ودخلي واقري وتعال يعندنا في القروب

انا حطيتلج 15 كوسط بس اذا شديتي حيلج اكثر طبعا تعرفين ليش

انتي الوزن الزايد عندج 53

لازم ال شي تكونين 57

الاوزان الوايده لازم تتبع في البدايه نظام خاص + رياضه عشان ما تترهل

لان الجسم بسررررررررررررررررررررررررعه يضعف ويتخلص من ل السوائل في الجسم فتطير بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

بعدين يبتدي يتخلص من الدهون الضعيفه في الجسم ويحرقها بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

وبعدين يوم ما يحصل شي يروح للثقييييييييييييييييييييل وهذا الي يباله شغل ورياضه ورجيم مضبوط ومدروس وعادتن هذيلا يكون اخر 15 كيلو بس ينزل الوزن من 2 الى كيلو الى نص كيلو حسب الرياضه والمعنويات والنفسيه والانتظام والانظباط

عشان جذيه اقولج اول كم كيلو هذيلا بتتخلصين منهن بسرررررررررعه ما تتخيلينها اذا بديتي صح

1_ تنظيف الجسم من خلال شرب السناءالمكي قبل الرجيم بيوم وتخلينه عاده عندج بعد كل دوره
2_شربتي ماء على الريق كوبيم والافطار بعد ساعه
3_ابتعدتي عن السكر الحلويات المعجنات المقالي
4_استبدلتي الخبز والرز والمعكرونه بسمراء بدال البيضا
5_اخترتي رياضه تناسب وزنج وطولج وتنتقلين لرياضه ثانيه كل ما زلتي اكثر عشان المفاصل
6_كلتي فيتامين دال وفيتامين للبشره والجسم يناسب الي يسون رجيم + رفعتي الحديد
7_تحولين جسمج الى اله لحرق السعرات الحراريه وهذي جدا بسيطه تدخلين بعض المشروبات والرياضه

7 نقاط تحول السوائل والدهون الضعيفه في تره زمنيه بسيطه الى بخاااااااااااااااااااار
والحلو انج اذا نزلتي برياه كل ما نزلتي 5 كيلو بيبين عليج كانج نازله 10 كيلو

المووضع بسيط اهم شي تقررين تحبين نفسج وتبتدين
رايقه لحالي
رايقه لحالي
جربي ياعسل فصل المغذيات افتحي الانستقرام على دليل رجيمات مشعل  لانه مايحتاج  مقاضي واجد تقدري الكبسه تقسميها نصين الغدا رز وسلطه والعشى دجاج وزبادي   والا الغدا مكرونه والعشى تونه وسلطه يعني الدأيت يبغاله ثقافه دوري بالانظمه نضام يناسب وضعك  ولا تقولي خطبه وزواج اهملتي نفسك لين وصلتي لذا الوزن وتقولي خطبه وزواج ياختي تلاحقي نفسك ووقفي وقفه جاده مع نفسك اللى متى السمنه مرض واذا عمرك 33 تعطيك 40 انا كنت سمينه سابقا بس انا سمنتي حمل وولاده وشفت نفسي كيف اكبر من عمري بعد ماضغطت على نفسي ونحفت طلع شكلي وطلع جسمي تداركي عمرك حبيبتي عشان نفسك اول شي وانحفي وبأذن الله ربي يسهلك وتنحفي ويطلع جمالك المدفون تحت الشحوووووم وربي يسهل نصيبك بس ابدأى اهم شي نحط حد لانفسنا ونبدا والله يرزقك بالعريس اللي يطيب خاطرك ويسرقلبك 
بــــصـــمـــة روح
جربي ياعسل فصل المغذيات افتحي الانستقرام على دليل رجيمات مشعل  لانه مايحتاج  مقاضي واجد تقدري الكبسه تقسميها نصين الغدا رز وسلطه والعشى دجاج وزبادي   والا الغدا مكرونه والعشى تونه وسلطه يعني الدأيت يبغاله ثقافه دوري بالانظمه نضام يناسب وضعك  ولا تقولي خطبه وزواج اهملتي نفسك لين وصلتي لذا الوزن وتقولي خطبه وزواج ياختي تلاحقي نفسك ووقفي وقفه جاده مع نفسك اللى متى السمنه مرض واذا عمرك 33 تعطيك 40 انا كنت سمينه سابقا بس انا سمنتي حمل وولاده وشفت نفسي كيف اكبر من عمري بعد ماضغطت على نفسي ونحفت طلع شكلي وطلع جسمي تداركي عمرك حبيبتي عشان نفسك اول شي وانحفي وبأذن الله ربي يسهلك وتنحفي ويطلع جمالك المدفون تحت الشحوووووم وربي يسهل نصيبك بس ابدأى اهم شي نحط حد لانفسنا ونبدا والله يرزقك بالعريس اللي يطيب خاطرك ويسرقلبك 
جربي ياعسل فصل المغذيات افتحي الانستقرام على دليل رجيمات مشعل  لانه مايحتاج  مقاضي واجد تقدري...
تسلمين على التوضيح ببدء قريب ان شاء الله

انا البنت الوحيده اللي بالدنيا ما عندي انستقرام وعن طريق الكمبيوتر ما يفتح كمان مدري ليه بحاول احمل البرنامج
واشوف وفعلا لازم من الحد تسلمي يارب