أم الكل

أم الكل @am_alkl_1

عضوة نشيطة

نصائح أهل الخبرة .......... وبس :)

ساعدوني

نصائح أهل الخبرة ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول مشاركة لي و أتمنى أن لا تكون الأخيرة ..... و هذا يعتمد عليكم أخواتي .... أتعرفون ليش .... :icon33: لأني أكثر من 6 شهور و أنا أحول أسجل و كل مرة بعد عناء مرير في أختيار الأسم ... أول ما حاول المشاركة ... تطلع لي المسج الحلوة لم يتم تسجيلك ... و أنصدم طبعا .... و أقعد أحول مرة ثانية .... و عاشرة ..... لين ما تعبيت و فقدت الأمل في الأنضمام لمجتمع و الناس الحلويين في عالم حواء

بس من هو ... ما في للاحباط مكان عندي .... و الأصرار صار أقوي .... و أخيرا راح أرسل أولى مشاركاتي :icon28:

طبعا الأسم غريب شوي .... ليش أني حنونة زايادة عن اللزوم .... و أحب الكل.... صرت أم الكل ...

فلكل مني أحلى سلام .... و أرق التحايا .... و أهلا و مرحبا و غلا بالحبايب

طبعا مستغربين و ين المساعدة المطلوبة

جايتكم في الطريق

أنتظروا شوي بس

أريد مساعدتكم الكل ...( أحب هذي الكلمة !! ...........

راح أبني بيت العمر قريبا إن شاء الله ... و الأمور صارت بسرعة و غير متوقعة في الوقت الحالي.... أحب أسمع نصائحكم الكريمة كل من بنت أو تبني حاليا أو تفكر تبني.... لأن كنت حابة أخذ وقت أطول في التخطيط و الاستشارات لكن الوقت مو في يدي

زوجي يقول ما لا داعي التعقيد .... , أنا أقول نتأخر كم شهر و ندرس الأمور أكثر ... أحسن ما نضرب كف على كف بعد فوات الأوان؟

أحب أخذ رايكم في طريقة توزيع الغرف .... و هل أفكر أو أخطط للطابقين من ألحين أو بس الطابق الأراضي ... وما أرح أثر مستقبلا على البناء...
أهم الأمكان الواجب الأهتمام بها .... الأطفال و حاجاتهم و خصوصا بعد ما يكبروا ... لأن بنتي عمرها سنة و 7 شهور و ما عارفة هل أبني غرفة بجوار غرفتي أو منفصلة عني

المخزن في البيت بالنسبة لي ضروري .... و كنت أفكر أعمل 2... أش رايكم؟

أبحث عن أشكال جديدة للشبابيك و الأبواب .... حابة يكون البيت بسيط... ناعم .... عملي .... بس يكون في فكرة ... غريب؟؟؟ :39:

حقيقة وايد أفكار في راسي ... بس أبغي أحد يساعدني خصوصا من لهم تجربة... لأن زوجي يقول الأضافات دايما ممكنة بعد ما يجهز البيت... و أنا أخاف ان بعض الأشياء لازم الواحد يحسب حسابها من البداية .... شنو رايكم أنتو ...؟؟؟؟ :39:

في أنتظار مشاركاتكم و ردودكم على أحر من الجمر

و دمتم سالمين

أم الكل
3
483

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـــلا
غـــلا
يااختي ليه ماتزورين قسم الديكور وتأثيث المنزل

بعدين نصيحه لاتسوين غرفة بنت جمب غرفتك لانها بتكبر او انك بتحتاجين ان الشغاله تدخلها وصعبه تدخل جناحك
انوارالعمر
انوارالعمر
انا اشوف الغرفه اللي تكون ملاصقه لغرفتك وبينك وبينها باب مهمه جداااااا_وكل معارفي مسوينها مو بس للبيبي وهو رضيع_يعني بعد مايكبرون شوي( لاقدر الله لاقدرالله)..مرض احد الاطفال حراره او كذا(شوفي التعب) بدل لاتطلعين كل شوي برا جناحك ووين الروب ولاتبدلين ملابسك وحالتك حاله اذا عندك خدامه يعني او ولاد كبار..بكل سهوله تقدرين تفتحين الباب تشيكين عالطفل بهالغرفه وتطلعين وتسكرين الباب بسهوله..
مو شرط تكون الغرفه داخل جناحك الخاص يعني انتي لك غرفه او غرفتين بدورة مياه(اعزك الله) الغرفه الاضافيه يكون لها بابين واحد داخلي على غرفتك وواحد خارجي عالصاله(اتمنى تكونين فهمتيني؟)ولو في يوم كبروا اولادك ومعاد تبغينها الباب اللي بينك وبينها تقدرين تلغينه بكل سهوله((امي سوت كذا من فتره))..
هذا الاقتراح الاول:اتمنى ماكون طولتها عليك بس..
الشي الثاني اللي احس انه مهم المطبــــــــــــــــــــــــخ والمستودع اهتمي فيهم((عاد اهم شي للحريم هههه))يعني المساحه تكفي اغراضكم الكهربائيه من ثلاجه وووو..
الحاجه الاخيره انتبهي لتصميم الدرج(السلم)) كثيرين اعرفهم بعد ماسوو وخلصوا رجعوا عملوا ترميمات للبيت علشان الدرج..خصوصا اذا بتسوين فيه حركه وكذا انتبهي ماياخذ من مساحه الصاله كثير حرام..
والله يوفقك ويتمم المشروع بخير ويطول بعمرك يارب ويخليك لعيالك:)
ادعيلي الله يهون علي ..انشالله اكون خفيفه ظل بس
بارقة خير
بارقة خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي ادخلي في هذا الموضوع وراح تتوهي داخله:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=157577