مع الانظمة الغذائية والرياضة من بنت لين الزواج بين ايديكم ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كيفكن جميعاً ان شاء الله بخير وسعادة دائمة وصحة وعافية.

هذه اول مشاركة لي طبعا في المنتدى الصرح الكبير الي مشتركة فيه من فترة ولكن ما سنحت لي الفرصة بكتابة اي موضوع بسبب عدم وجود الوقت الكافي والحين قررت اكتب واتمنى من ربي التوفيق.

اول شي شيئين لازم يكونوا في بالكم خسارة الوزن عبارة عن 80% تغذية سليمة ومدروسه و 20% رياضة ومجهود وحرق الدهون.

الشيئ الثاني هو الصبر الصبر الصبر الي اساسا صبر واحد ماعندنا كيف 3 هههه بس اوصيكم بالصبر اثناء مراحل الدايت والرياضه لان هو الدافع المسؤول عن تحفيزكن وتحقيق الاهداف بكل سهولة بدون مبالغة.

-------------------------------------------------------------------------------------------------

طيب الان جينا لي انا شخصيا .. من انا وكيف كنت وكيف صرت؟

انا مثل مانتوا شايفين ام ابتسام 37 ولكن الان العمر اختلف قليلا هههه وحتى الجسم اختلف، بدأت بالرياضه بعد ما وصلت لمرحلة مؤسفة من التخمة والسمنة المفرطة وهي بعد ولادتي الثانية والحمدلله بالصحة والعافيه.

نحفت 28 كيلو بعد معاناة مع التجارب والدايت والانظمة الغذائية والجداول والاكل والاطعمة هذا ممنوع وهذا لا وهذا ايوا ..الخ من سنين طويلة. واوصل لنتيجة نوعا ما مرضية وارجع اكل واسمن مرات مضاعفة عن السابق وهذي حالتي من قبل الزواج الين الآن. والحمدلله الان راضية تمام الرضا عن الجسم واللياقة الي وصلت لها وعن اكلي وشربي بفضل الله وثم ارادتي وكم حاجة صغيرة اعتبرها سر هذا الانجاز "الي تحب تعرفها تضيفني على الدردشة واعلمها" بسبب قوانين المنتدى لاتسمح.

حاليا اكلي طبيعي جدا وبكميات محسوبه وشربي ايضا طبيعي بكميات محسوبة ورياضتي اعملها يوم ويوم مشي 45 دقيقه إلى ساعه وبعض التمارين اضافة إلى شغل البيت والحياة خفيفة نومي منتظم وصحتي افضل من اي يوم مضى والحمدلله.

كنت 97 كيلو وحالياً 69 كيلو مع طولي 171 سم بدون عمليات وبدون تكميمات وبدون تحويرات وربط وقص والحمدلله. انا جدا كنت مقتنعة اني ماني بحاجة لأي عمليه جماليه اعملها لأجل اضعف وكان وزني ثابت يقل ويزيد ومكانك سر. ولكني متيقنه بأنني في يوم راح اوصل لهدفي وانجز شيئ ماحققته سابقا.

هذا الموضوع عبارة عن سؤال وجواب لأي شيئ في بالكم تحبوا تعرفوه .. وانا شخصيا افضل ××××××× يمنع طلب التواصل مع العضوات على العام
تم الحذف..الإشراف

لاجل ما اتأخر عليكم ولان المنتدى يسمح لي ب8 ردود في اليوم الواحد فقط! فلا تلوموا اذا تأخرت هههه و×××××× متواجدة يوميا بعد العشاء باذن الله.

تفضلوا استفساراتكم واسئلتكم .. والاجابة راح تكون من صميم تجاربي وخبراتي بالرجيمات ..

اتمنى لكم تحقيق اهدافكم جميعها بدون استثناء .. الرجيمية والسمنوية واي اهداف ثانيه في حياتكم ..

محبتكم/ ام ابتسام 37
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا الشرقيه25
غلا الشرقيه25
أول من يرد عليك
الله يسعدك ع هالموضوع. .ويعطيك العافيه وانا بكون معك ع تواصل بإذن الله
لوجودي معنى
لوجودي معنى
توقعي الاسئلة اللي ممكن تجيك ولخصيها برد واحد طويل
وعشان تبقى المعلومات لسنوات طويلة ةيستفيدو منها الزوار
يعطيك العافية
ام ابتسام 37
ام ابتسام 37
توقعي الاسئلة اللي ممكن تجيك ولخصيها برد واحد طويل وعشان تبقى المعلومات لسنوات طويلة ةيستفيدو منها الزوار يعطيك العافية
توقعي الاسئلة اللي ممكن تجيك ولخصيها برد واحد طويل وعشان تبقى المعلومات لسنوات طويلة ةيستفيدو...
ان شاء الله اتمنى لك الاستفادة حبيبتي وين ماكنتي

ان شاء لله اجمعها في يوم والخصها بشكل مختصر وتستفيدو منها جميعا على حسب خبرتي

واي اسأله تفضلوا حبيباتي

ام ابتسام 37
الصنوبريه
الصنوبريه
جزاك الله خير علی تقديم نصايحك
ايش فصيلة دمك
وهل جربتي حبوب تنحيف سد شهيه اي حبوب تتعلق بالسمنه
ام ابتسام 37
ام ابتسام 37
جزاك الله خير علی تقديم نصايحك ايش فصيلة دمك وهل جربتي حبوب تنحيف سد شهيه اي حبوب تتعلق بالسمنه
جزاك الله خير علی تقديم نصايحك ايش فصيلة دمك وهل جربتي حبوب تنحيف سد شهيه اي حبوب تتعلق...
اهلين حبيبتي

الصراحه جربت كثير حبوب ومانفعت معاي وكانت جميعها بدون استثناء فاشلة بمعنى الكلمة

اضعف نصف او ربع كيلو وبعدين ارجعهم كيلوين واحبااط المسأله كلها

ووقت الحبوب وكلها طبيعي والحمدلله

فصيلة دمي O+ وهي فصيلة صعبه على ما اظن من بين الفصائل

موفقاات جميعا ..