أم الولدين الحلوين
انا خبرة بالقيصري كانت ليزر بدون خيوط وشئ مجرد لصق ثاني يوم ينشال 
المشي ضرووري علشان يالتم الجرح وعلشان مايصير عندك تجلط هم يعطوك اول يومين ابرة سيوله لانك ماتمشي بعده يلزمونك تمشي كل مامشيتي افضل بس بالراحه 
البلغم والكحه من البنج اتووقع بنجك كامل لانه شئ طبيعي الكحه والبلغم بعدة اشربي يانسوون 
البنج النصفي مجرد صداع بعد البنج ودوخه شووي 
انا كنن اتعب لمی اخرج البيت  هم يصرفوا مسكن ومضاد بس انا ماستمر عليه اهمل فيه العمليه اغسلها بمرة منقوعه وامسحها بمنديل تبرد علي الجرح ويخف عني 
اما الترويش كنت اترووش عادي واغسل الجرح بديتوول بس اهم شئ تنشفيه عن المويا والعرق 
دعوواتك ربي يسهل ولادتي
ام اصيل الحجازيه
تسلمي على الدعوات جزاكي الله كل خير
واللهم امين
ريعانه2
ريعانه2
الله يشفيك ويعافيك ياربي
روعة اليمن
روعة اليمن
انا خبرة بالقيصري كانت ليزر بدون خيوط وشئ مجرد لصق ثاني يوم ينشال  المشي ضرووري علشان يالتم الجرح وعلشان مايصير عندك تجلط هم يعطوك اول يومين ابرة سيوله لانك ماتمشي بعده يلزمونك تمشي كل مامشيتي افضل بس بالراحه  البلغم والكحه من البنج اتووقع بنجك كامل لانه شئ طبيعي الكحه والبلغم بعدة اشربي يانسوون  البنج النصفي مجرد صداع بعد البنج ودوخه شووي  انا كنن اتعب لمی اخرج البيت  هم يصرفوا مسكن ومضاد بس انا ماستمر عليه اهمل فيه العمليه اغسلها بمرة منقوعه وامسحها بمنديل تبرد علي الجرح ويخف عني  اما الترويش كنت اترووش عادي واغسل الجرح بديتوول بس اهم شئ تنشفيه عن المويا والعرق  دعوواتك ربي يسهل ولادتي
انا خبرة بالقيصري كانت ليزر بدون خيوط وشئ مجرد لصق ثاني يوم ينشال  المشي ضرووري علشان يالتم...
مشكورة ماقصرتي
بشرب يانسون دام يبعد الكحه
وفعلا البنج كامل مو نصفي ..

اسأل ربي العظيم ان يرزقك ولاده ميسرة سهله كشرب الماء

.
.

ريعانه

جزاك ربي خير

.
.
ام اصيل
ويجزاك الجنه
غـــربـــه
غـــربـــه
الحمدلله على سلامتك روعه

انا برضو عملية بس عمليتي رتب مو كبس .. وشكلها زي خيط الصيد وهاذي اول عملية ليا

روحت المستشفى وفكيت الرتب بعد 8 ايام لانو ولدت بالليل وقلت للدكتور لاتحسب اليوم ذا ليا هههههه

نصحتني الدكتورة انو امسح مكان الجرح بالمسحة الطبيه صبح وليل

المشي مرا كويس حاولي قد ماتقدري تمشي , انا كنت اضغط على نفسي وامشي بالمستشفى

وكنت احاول اقوم من السرير بنفسي طبعا اول 3 ايام ماكنت اتحرك لحالي لازم مساعدة

ولازم تحركي رجولك بين فترة وفترة عشان التجلط , انا اخترت بنج نصفي والحمدلله دحين ليا 13 يوم والدة

صح مكان العملية يشد واحس ابغا احكو بس الحمدلله كل يوم احسن من اللي قبله