(الزنبقة السوداء)
الله يحفظكم أختي شغالتك تستحضر الجن انتبهي منها
كان عندي شغاله فلبينيه من 19 سنه ومن يوم دخلت بيتي وأنا وولدي الكبير نحلم بحمامات وسخه الله يكرم الجميع واذا نمنا في الليل نسمع في سطوح البيت دبك زي دبك الزنوج وأصوات وفي يوم من الايام في الليل كنت واقفه وراء باب جناح غرفتي اتسمع للصوت واسمع الشغاله نزلت تحت بعدين بسرعه لبست روبي وطلعت من الغرفه لكن ما لحقت على الشغاله وطلعت عندها في غرفتها لقيتها مغطيه كل جسمها بالبطانيه ما طلع غير راسها
سألتها وش الصوت ردت إنها تغسل ملابس سويت نفسي ما إهتميت ورحعت لغرفتي
وكان زوجي مسافر وأولادي صغار
وفي الصباح اتصلت على أخوي يجي يأخذنا طبعا معنا الشغاله وفي الليل طلبت منها تبات عندهم علشان عندهم شغل وابيها تساعدهم ووافقت ورجعت للبيت وعلى طول على غرفتها وش لقيت
لقيت عظام دجاج الجناح مغسله ونظيفه ومحطوطه في زبديه في الحمام وانتم بكرامه
وفتشت شنطتها لقيت اسفل تنانيرها مخيط على شعررر واظنه لناس قد اشتغلت عندهم قبلي
وعلى طول جمعت ملابسها في كيس وجهزت شنطتها وحجزت لها ومن بيت اهلي على المطار الله لا يردها
وسألت عن العظام صارت تجلب الجن للبيت بالعظام لان العظام طعام الجن
وفيه اشياء ثانيه مسويتها في البيت مثل ما شيه على ستاير البيت كلها على الشيفون الابيض الداخل وحاطه نقط حمرا وعلى دربزين الدرج وعلى رسايها الي ترسلها الله حسيبها
لاحد يقول معامله
معاملتي لها مثل أختي أحترمها وأقدرها واحرص على اكلها وشربها وراحتها بس الحقد الي في قلوبهم علما بانها نصرانيه وتدعي إنها تبي تسلم وهي كاذبه
حسبي الله ونعم الوكيل
نصيحه أختي تخلصي منها
MALAK RROH
MALAK RROH
لا حول ولا قوة الا بالله

اختي صاحبة الموضوع الله يحميك من شر ما خلق

حبيبتي ممكن انقل الموضوع للاسرية

لانو هنيك تجمع كبيير للبنات

من شان ينتبهو الله لا يضر احد

او اذا حابة انت حطيه هنيك ولك الاجر حبيبتي
سعاد اسعد
سعاد اسعد
الله يكفيك شرها
انا اخاف من وجود العظام بزبالة المطبخ لانها طعام الجن وحده كاتبه بالمنتدى انها قامت بالليل وشافت جني ياكل من الزبالة اكيد كان فيها عظام ،،،، العظام طلعيها من بيتك اول ب اول والشغاله لاتسمحين لها بجمع العظام
دنيا زائلة
دنيا زائلة
sahraouia
sahraouia
الله يستر ليش ما سالتيها لا تهبب لك شي سحر اعوذ بالله