بيني وبين الجنوووون شعره مدري وش فيني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مدري بضبط من وين ابدا مشكلتي باختصار افكر كثير من اصحى لما انام اتمشي بالبيت واكلم نفسي واسولف معه لاغداء ولا عشاء ولا اطالع بالمرايه حتى عياالي هاملتهم  مشكلتي جاتني صدماات باعز ناس تكلموا بشرفي يوم احتجتهم وطردوني من بيتهم طبعا اهلي مع هدا رجعت اروح لهم واجيهم كل مازرتهم اسمه دقاات كلام لين نفسيتي تعبت انا الحين صرت ماروح لهم لكن مشكلتي صرت افكر كثير كثير اسولف مع نفسي خايفه انجن ماني قادره اصيطر ع تفكير صرت ماحس لنفسي الا صبح ونام واقوم الظهر وامشي بالبيت واكلم نفسي اسولف وارد كانهم قدامي طبعا لاني تحملتهن 30 سنه من الظلم ووالقهر لين مانفجرت ليحين بعدت عنهم نادرا مازورهم لكن مو قادره اتصالح مع نفسي واهتم بعيالي واهتم بزوجي صار طول وقته بالاستراحه مالومه هو شايف حالتي كدة مايساعدني مشكلتي شخصيتي ضعيغه حيل التفكير قلتي صاير يجني اختلال الانيه من كثر التفكير مايميز بين الحلم والواقع لاني مو عايشه تفاصيل يومي بس سرحانه وافكر حاولت احط جدول اشغل نفسي ماقدرت  رحت لشيخ قال هدا وسواس يوسوس لك جلست اقرا قرران وقول لااله الا اللله وادكر الله عجزت اتحمل واقوى واتجاااهل ابترك التفكيرر 
اعذروني كلامي ملخبط اكلمكم واناتعباانه
43
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

toootah 9
toootah 9
اقراي سورة البقرة وكثري من الأستغفار..
والناس هذولي احذفيهم شيليهم من عقلك..ترى كلام الناس مو كلام الله علشان تشيلين همه..
ومو ضروري ولا أنتي مجبوره تخلينهم راضين عنك..
tear&smile
tear&smile
ربي يشفيك و يعينك
اختي خل عيالك بين عينيك انت انظلمت حرام هم كمان ينظلموا لان اهمالك لهم ظلم
اشغلي نفسك بالنت و المطالعة و القران و الاذكار
سجلي دورات او تحفيظ
تعرفي على جارات او صديقات
درسي عيالك و العبي معاهم
تقربي من زوجك
و تعلمي تطنشييييي
انس اللي ظلموك لهم رب يحاسبهم
خل الماضي وراك و اشغلي نفسك بعيالك اللي هم مستقبلك
امى جنتى
امى جنتى
الله يكون بعونك كلنا مرينا بهذي المواقف لان فعلا النسيان نعمه صرت اخرج واهتم ببنتى واكثر من التسوق والخروج للحديقه هذي حياتى ليه اضعهم براسي انسيهم وخليهم هم يرجعون لك موفقه
شمعة خير
شمعة خير
اختي الله يشفيك واختلال انية شعور يموت يا اختي لاتهملي نفسك ابدا عالج نفسك برقية وعليك بصبخة سدر وماء وحناء واقراء فيها ايات الرقية وعليك بالاستغفار ولزم تقوم وتجهدي وتنسا الماضي وحقك لنا يضيع ابدا
فاقدة سعادتي
فاقدة سعادتي
اختي اللي قاعده تسوينه ظلم لنفسك قاعده تحرقين صحتك وعمرك ومتعتك بالحياه حرام تروح على الفاضي انتي داخله حاله اكتئاب صعبه فوقي ترا راح تخسرين بيتك وعيالك وزوجك بيمل من وضعك عندك اطفالك عيشي عشانهم انبسطي بتربيتهم والاهتمام فيهم حبي نفسك واهتمي بشرتك وشعرك طنشي الناس لهم رب بحاسبهم وحقك بتاخذينه بدون زياده ولانقصان اتجهي لربك وادعيه يشرح صدرك وينصرك ويقويك واقري سوره البقره تعينك على يومك واقري اذكارك واستغفري لاتستلمين للافكار ترا توصلك للجنون مادري وش اقولك بس ابيك تفوقييييييين ..
الله يفرج همك ويطمن قلبك ويرزقك راحه البال وجميع المسلمين ...