amal.k
amal.k
amal.k amal.k :
اهلين اختي شؤق الحفر لا مو من الصيدلية انا اخذته من مؤسسة عصر الخلاية المنتج امريكي ومرخص من هيئة الدواء تلقين لهم موقع عالنت وكمان في الانستقرام لهم حساب
اهلين اختي شؤق الحفر لا مو من الصيدلية انا اخذته من مؤسسة عصر الخلاية المنتج امريكي ومرخص من هيئة...
اهلين اختي الفرح بقدومي صح المنتج غالي بس يستاهل هالسعر واكثر من النتيجه اللي راح تشوفينها في وجهك 
amal.k
amal.k
amal.k amal.k :
اهلين اختي شؤق الحفر لا مو من الصيدلية انا اخذته من مؤسسة عصر الخلاية المنتج امريكي ومرخص من هيئة الدواء تلقين لهم موقع عالنت وكمان في الانستقرام لهم حساب
اهلين اختي شؤق الحفر لا مو من الصيدلية انا اخذته من مؤسسة عصر الخلاية المنتج امريكي ومرخص من هيئة...
اهلين اختي الفرح بقدومي صح المنتج غالي بس يستاهل هالسعر واكثر من النتيجه اللي راح تشوفينها في وجهك 
amal.k
amal.k
amal.k amal.k :
اهلين اختي الفرح بقدومي صح المنتج غالي بس يستاهل هالسعر واكثر من النتيجه اللي راح تشوفينها في...
لا عادي ماكثرتي اسئله اختي شوش66 مثل ماقلت فوق المنتج اخذته من مؤسسه عصر الخلايه ولهم موقع عالنت سعره تقريبا بحدود ال560 اتوقع في هالحدود بس يستااهل هالسعر مفعوله جداا جميل.. واي استفسار انا جاهزه