مرحبا اخواتي
نظرا للاقباااااااااا ل الكبيييييير لزيت رتاج تاج الهندي ماشالله من اكثر مدن العالم
وفي بنات كثير ماعندهم مندوبات للاسف فيكون صعب عليهم يحصلوا عالزيت
من السنة الجديدة 2006
بعد تفكيير وترتييب من الدكتورة قررت وبحمد الله يكون له مندوبات وعملت نظام عاااااام لامجال لمفاصلة الاسعار فيه لانو والله ربحها في القارورة بسييييط جدا
واول كانت تبيع بسعر جدا جدا رخيص للمندوبات ولقت نفسها خسرررت كثييير
وماكانت عاملة حسابها لانها تجيب كل شهر 100 الف قارورة وتدفعها حسابها مرة وحدة وتدفع حق جمااارك لحاااله
فراجعت حساباتها طلع ربحها مو مثل ماتوقعته ابدااااا
وطلعت شوية خساااير
عالعموم الحمد لله لانها اول مرة تتاجر وماكانت تعرف تحسب حساباتها تماااام
وشي ثااااني مهم
للجميع الان القوارير اتغيرت كانت زجاج وتجي من الهند كثيير مكسورة وكلمنا الدكتوريرسلها في بلاستيك مقوى فطلب من المصنع قوارير خاصة لحفظ السوائل من التسريب والفساد بمواصفات عالية الجودة وتم بحمد الله
والدفعة اللي جات اليوم كلها بلاستيك مقوى والقارورة فيها 250 مل =ربع لتر =ربع كيلو

نجي للمهم
نظام المندوبة من جميع انحاء العالم
القارورة الوحدة =40 ريال سعودي
بشررررررط
اقل طلب في المرة الواحدة 30 قارورة + [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]2قارورة هدية مع شحنها [/grade]:
تكلفة الشحن على المندوبة وعلى حسب تكلفة الشحن للمدينة اللي هي موجودة فيها
ورجاء لحد يقولي الشحن غالي لانو عندنا مايشحن سواائل الا البريد الحكومي واسعاره كذاوالكل يعرف اسعارة تتغيرومعرووفة

والدكتورة تحلل لكل المندوبات يبيعوالقارورة بالسعر اللي يريحهم
****لله اكون وصلت المعلومة واضحة
والان ياليت اللي حابة تكون مندوبة تسجل طلبها هنا وراح اخذ من كل بلد مندوبة واحدة ونشوف كيف سهولة التعامل معها وجديتها بالموضوع
اذا طلعت اوكي خلاص معتمدها علطوول
واذا مو اوكي نبحث عن غيرها وحدة جااااادة
وبالنسبة للاستيكر اللي على القارورة للمندوبات فقط راح نعطيهم قوارير فيها استيكر بدوووون سعر يعني فقط المعلومات نفسها من غير سعر مكتوب
وهي تشوف السعر اللي يناسبها طبعا على حسب سعر الشحن كمان وعمولتها
وبليييييييييز الطلب للجادات فقط ارجووووكم

أنا أول وحدة أسجل
وإنت عارفة أنا من المدينة المنورة
طيب ممكن اعرف كم تكلفه الشحن الي مصر؟؟؟
انا من قطر وحابه اشتغل في الموضوع ممكن اعرف التكلفه لقطر

ولو ما انباعت كل الغراش في امكانيه ارجعهم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
انا نزلت موضوع لبنات الكويت وصراحه ماشفت اي اهتمام ووصلت لانه الوحده تستخسر السعر معنه ربحي فيه قليل تقولي رتاج توفر الزيت ب50 ريال تفتكر اني باخذ الزيت وبسلمه لها بلاش من غير تكلفة الشحن من السعوديه للكويت ولا تكلفة توصيل للبيت ولا تكلفة المصاريف ولا عموله ولا عمولة الصراف !!!

الساعة الآن 10:36 .