الزواج من متزوج على مضض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

خواتي بنات حواء عندي موضوع وابي اشوف الآراء فيه يمكن اقدر من خلالها احسم امري

انا مطلقه بدون أطفال من سبع سنوات عمري 33 سنه غير موظفه

خلال هذي الفتره ما تقدم لي إلا ثنين وماكانوا مناسبين ابد

انا اعاني من اكتئاب وقلق وصار لي ثلاث طعش سنه اعالج وسبحان الله ما استفدت كثير مع اني غيرت العلاج اكثر

اكثر من مره نفسيتي متعبتني شوي والعلاج مخليني مستقره نوعا ما يجيني أوقات يزيد القلق عندي وضيقة الصدر

انا عايشه مع امي في بيت لوحدنا الله يخليها لي خواني كلهم متزوجين وخواتي بعد

تقدم لي هالفترة متزوج وعمره مناسب وحالته الماديه كويسه وسألوا عنه والكل اثنى عليه ومدحه

كان ودي ارتبط برجل ما عنده غيري لكن ما الله كتب وغير كذا مع مرضي ممكن يكون زواجي من متزوج اريح لي

لأنه بيخف ضغط المسؤليه علي ا، لعلاج اللي اخذه ملخبط هرموناتي كثير يعني ممكن احتاج فتره عشان اتعالج

واحمل و هو عنده عيال يعني ما راح يكون متشفق على العيال كثير

وغير كذا امي ما راح تدوم لي العمر والله أحيانا اصحى بالليل اشوف هي تتنفس ولا لا مرعوبه افقدها و لو صار لها

شي بضطر اسكن عند خواني

وتعرفون مهما كانت زوجة الأخو كويسه لازم يكون فيه حزازيات وبكون كني ضيفه عندهم

اعرف ان الزواج من معدد له سلبياته ولو وافقت بوافق على مضض ما في وحده ترضى بهالشي الا منحده

بالاخير ابي بيت وعيال ينفعوني بكبرتي وهم هدفي الأول من الزواج

والله العظيم متضايقه من هالموضوع جالسه أحاول احكم عقلي وارضى بالنصيب المجتمع اللي انا فيه كله ما فيه احد

معدد ولا وحده مرتبطه بمعدد يعني مش منتشر عندنا ابد يمكن هالشي هو اللي مخليني محتاره اكثر

ابي كل وحده فيكم تحط نفسها مكاني وتعطيني رايها

وخواتي الثانيات يا ليت تطرحون تجاربكم

جزاكم الله خير
59
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردية المشاعر
وردية المشاعر
اختي الغالية
كانك تتكلمين عني اغلب كلامك
انا زيك بالعمر ومطلقة
وتقدم لي واحد كبير معه حرمتين ولما سالت عنه طلع كثير يطلق ويتزوج
محتارة بقراري انا فعلا تعبت من الظروف الصعبة اللي انا عايشتها والمعاملة القاسية من الأهل وكل الناس
جوليا الجميله
جوليا الجميله
لا

لاتتزوجين زواج مصيره الفشل
علامه فارقه
علامه فارقه
اختي الغالية كانك تتكلمين عني اغلب كلامك انا زيك بالعمر ومطلقة وتقدم لي واحد كبير معه حرمتين ولما سالت عنه طلع كثير يطلق ويتزوج محتارة بقراري انا فعلا تعبت من الظروف الصعبة اللي انا عايشتها والمعاملة القاسية من الأهل وكل الناس
اختي الغالية كانك تتكلمين عني اغلب كلامك انا زيك بالعمر ومطلقة وتقدم لي واحد كبير معه حرمتين...
قرار الزواج الثاني صعب جدا ولما يكون متزوج صعب اكثر حاسه فيك وربي

تحسين انك بين نارين الخوف من الانفصال والخوف من المتزوج ونار التفكير والحسره على عمرك اللي ما تهنيتي فيه

بالنسبه للي متقدم لك بصراحه وضعه يخوف اسألوا عنه اكثر ولا تتسرعين ، اعرف ان ودك تطلعين من اللي انتي فيه

بس برضو الخوف انك تطيحين بمشكله اكبر

الله يكتب لك اللي فيه الخير حبيبتي ويرزقنا اجمعين بما يسرنا ويعوض صبرنا خير وبنات المسلمين
وردية المشاعر
وردية المشاعر
ما دامه على دين واخلاق اقدمي
واستخيري قبل كل شيء وأكثري من الدعاء في كل وقت وحين
وإذا الله كتب بينكم نصيب اشترطي بيت مستقل وزواج معلن ورغبتك بالاطفال ونفقة وعدل
علامه فارقه
علامه فارقه
لا لاتتزوجين زواج مصيره الفشل
لا لاتتزوجين زواج مصيره الفشل
ردك لورديه ولا لي ؟؟