حلاها مبتليها
حلاها مبتليها
كلامك رائع و جميل جدا
بس عندي سؤال
انا اقنعني كلامك لما قلتي الموضوع كله موضوع سعرات فقط
طيب اش رايك بالدراسة الي تقول : ان رجيم الوجبة الوحدة غلط وان الجسم بعد كذا بيخزن اي دهون تدخل عليه ؟
على كيفي 121
على كيفي 121
كويس في ناس قرات الموضوع : ) 

اخت حلاها ..وين رابط الدراسة ممكن اشوفها ؟ 
بعدين انا ماجبت سيرة رجيم الوجبة الواحدة مع انه مافيها شي لو اكلتي كل اكلك مرة واحدة 
انا كان قصدي توزيع فترات الاكل ماله علاقة بالنحف او السمن +

تخيلي داخل جسمك كاسة ..الكاسة مليانة نصها دهون ..يمر الوقت وانتي ماتاكلي فالجسم يسحب من الدهون حاجته الكافية من الطاقة ولو اكلتي راح تتعبى الكاسة قد كمية الاكل من الطاقة والجسم راح يسير يسحب منها لين مايخلص الطاقة من الاكل ويبدا يسحب من الدهون ، او اذا اكلتي زيادة فوق حاجة طاقة الجسم راح تسير الكاسة معبا اكتر من نصها 

يعني باختصار عملية الحرق عملية مستمرة طول اليوم الناتج النهائي مجموع الي حرقه جسمك اليوم من السعرات  - كمية الاكل من السعرات = 
كم سعرة حرقتي اليوم 

بكل بساطة تعشيتي ماتعشيتي فطرتي مافطرتي كله ماله اي علاقة بموضوع النحف ..طبعا في امور اخرى زي الصحة والشهية بس ماهي موضوعنا 
Rerry33
Rerry33
ما شاء الله عليك عندك معلومات قيمة
طيب ممكن تساعديني انا مثلا لما ااكل الوجبة المفتوحة واجي اوزن اليوم اللي بعده
الاقي نفسي زايده ويضيع تعب اسبوع كامل ويصيبني احباط
ايش المفروض اعمل يعني تعبت الصراحة وهل الحل اني الغي الوجبة المفتوحة
ايش الحل
وجزاك الله خير
على كيفي 121
على كيفي 121
^  اخت نورة في شي اسمه وزن الماء بالجسم غالبا لمن تسوي وجبة مفتوحة تكون غنية بالصوديوم ( الملح )  مقارنة بباقي الايام حقت الرجيم فالجسم لمن ياخد املاح زيادة يخزن ماء بشكل مؤقت بسبب الصوديوم وهذي حتروح بعد كم من يوم بس لتسريع روحانها اشربي موية كثيير بعد الوجبة المفتوحة بكذا الجسم ماراح يحتج يخزن كثير لفترة طويلة ..

الخلاصة الوزن الزائد : 
وزن وهمي مو دهون ابدا مجرد وزن ماء حيروح بعد ايام قليلة ويرجع طبيعي وزنك .لانه عشان تزدادي كيلو واحد تحتاجي ٧٧٠٠ كالوري مستحيل تكوني اكلتيها في وجبة وحدة كمية ضخمة من الاكل 

بالنسبة للوجبة المفتوحة حلوة تحافظ على سلامة نفسيتك وعقلك بس اهم شي لا تقيسي وزنك بعدها لانه وزن وهمي وحيسببلك ازمة عالفاضي خلي وزنك كل اسبوع مرة عشان فيه تقلبات كتير يوميا بالوزن .
*دمعه وله*
*دمعه وله*
تسسسسسسلم ايدينك ع الطرح المفيد
استمتعت في كل كلمة قريتها وكل فقرة اقراها اقول فعلاً صحيح وكلام سليم

فعلا النفسيه تتعب من التجويع والرجيم القاسي امثال رجيم الفواكه بس ورجيم الزبادي

انا اعتمد ع تقليل 7000 كالوري في الاسبوع او الاسبوعين علشان انزل كيلو نزول صحي وبدون ضغط