لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
انا ولد اختي عمره خمس سنين يلبس حفاظه على طول وشكله عمره عشر سنين ضخم وكبير بس مايفهم ولا يعرف يتكلم
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي لازم تعوضين ولدك يعني اكيد اذا ابوك موجود او اخوك او أي احد معاك بالبيت رجال قولي له اهتم بولدي ومن هالكلام عل وعسي يتغير وشي ثاني الولد كبر وللحين حاس بحنان ابوة وانتي تكذبين عليه انه ابوك يجي ويبوسك وهالكلام خلاااااااص لازم يفهم الحقيقه قول يله ابوك سافر ومابيرجع لنا عشان خلاص يشيل هالفكره من راسه
بصمة
بصمة
هلا غاليتي
ابد لا تكذبن عل ولدك علميه انكم منفصلين
واحكي له عن قصص ناس منفصلين وعايشين حياتهم
لا تصغرين من عقليته تراه يفهم
وانتي زي ما الله عطاك القوة والصبر كل السنين اللي فاتت ربي ان شاء الله معاك وبتربينه
والله يخليه لك
وكان عندك اخوان خليه يروح ويجي معاهم خليه في مجالس رجال وان شاء الله ما عليه
والله يوفقك ويكتب لك الصالح
lovely my husband
lovely my husband
برايي انك غلطتي لما قلتي لابنك انه ابوه بيشتغل علشان يجيب فلوس وبالليل بيجي وهيك لانه الولد اتعلق بابوه وفهم انه ابوه الشخص المنيح الطيب والعكس صحيح .المفروض تتواصلي مع استشاري نفسي يفهمك كيف تخبري الولد عن انفصالك انتي وابوه .اذا بتقدري خللي ابوه يحككي معه عالتلفون واذا بيقدر ييجي يزوره كل فتره لانه مهما كان بيضل ابنه وما اله علاقه بمشاكلكم.وفهمي ابوه عن وضعه النفسي ومشكله التبول اللاارادي.وان شاء الله الولد بيتحسن وضعه وبتنتهي مشكله التبول مجرد ما تتحسن نفسيته
أيمونتي
أيمونتي
و الله يا عمري مو شرط شي نفسي انا اخويا كان كدا بس ماكان شي صحي و لا نفسي
جلس لفتره طويلة بعدين فجأه خلاص بطل
ممكن انتي توديه الحمام دايما يعني من غير ما يطلب..و قبل ما ينام بساعتين و لا ساعه ما يشرب مويه
الله ييسر لك امرك