شنفه بلمعه
شنفه بلمعه
كثري من لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وكثري من الاستغفار فوق6000 اذا تقدرين ولاحولاولاقوة الا بالله والله يصخرها لك ياااارب يااارب
شوق ناصر .
شوق ناصر .
دخلي احد من اهلك يتكلم معه او اهله امه ابوه اذا هو شخص مايبغى يخسرك كلمي احد
سهووومه العسوووله
لاتنامين معاه قولي انت تبي تنام معي كل يوم عشان تخليني اعجز بدرري

خليها وحده بوحده لازم يدفع ويجيب عشان تنامي معاه عانديه زي مايعاندك
ام رنيييم
ام رنيييم
مالك غير الدعاء ادعي ربك
اسال الله العلي السميع ان يسخره لك ولاولادك وان يكون كريم معاكم في كل شي ويحترمكم
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
تصدقي ووادعي علشان يتغير 
أنا زوجي ابخل من زوجك بس االحمد لله فيه تغير االحين ووأقول لك وش سويت. ................... 

اولا دايم اادعي االله سبحانه وتعالى انه يسخره لي وولعياله 
ثانيا بعد الله سبحانه ااطفالي يقولون له ااذ مافي ااكل بابا جيعانين ررح جب لنا اأكل بابا وبابا 
واذا جاب شي ااجلس امدحه ومدري ايش كنه ففاتح االقدس مو ججايب مقاضي بيت 
بس اأول كنت وين وواليوم وين ككل شي بالتقطير اأول يجيب ككل شهر 4 برتقالات ووالحين كثرهن ليش للاني ااذ تعبو عيالي اعطيهم عصيربرتقال ووأقول ففلان شف عطيتهم برتقال ووخفو االحمد لله 
وكذا هو يوفر ع نفسه االمشوار وويصير مايروح مستشفى طبعا ححكومي وولا خخاص مانروح له إلا في ححالات نادره 
وأقول لك االلبس مثلا ااذ شريت لهم لبس اقول فلانه تسأل عن لبسهم وومدري ايش ووانهم مرتبين ووخرابيط من عقلي لين يقتنع 
ومره شريت شرشف وهو ككالعاده ممانع على ككل شي 
وكان سعره 80 ووبعدها باسبوه جت ااخته ووكانت ححامل وتغطت بالشرشف وواعجبها 
وقلت له وواشوى شوي 
والله يعينا ياختي كل مابشري شي يسوي له سالفه اني مبذره ووخرابيط ومدري ايش 
مع االعلم اني  أشيل هم االصيف وهم االشتاء بالذات االشتاء للانه يبي له لبس وتدفئه 
وهو يعطيني شي قليل ويقول للو اني سنعه ككان عرفت اتصرف يعني مثلا 500 ريال تكفي للاربعه ااطفال ووأمهم وبعد المطبخ ااذ محتاج شي ويقول لي ماتدخرين منتي سنعه فيه ححريم يسوون ملايين من ففلوس اازواجهم بعدين يعطونها اأزواجهم 
بس كثر االله خير خخواتي دايم يشرون لعيالي ملابس وولو عليه وواللي ررفع االسماء بدون عمد ماعليه اعتماد