اعراض الحمل

الحمل والإنجاب

يسعد صباحكم بنات انا أتمنى احمل ومن كثر ما أتمنى صرت اهلوس كل شهر قبل الدور يصير اعراض اقول حمل ابي اسأل أخواتي متى تبان اعراض الحمل وها ممكن تبان قبل الدوره بأسبوعين او عشره ايام انا موعد دورتي باقي عليه 8ايام وأحس بأعراض الم في الصدر ومغص وصداع طمنوني الله يرزقكم الجنه ويبشر كم بكل خير 
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ساره 1408
ام ساره 1408
وعندي كمان الم في المبيضين بس مو مستمر احيانا الأيمن وأحيانا الأيسر صار له تقريبا أسبوع وألم ظهر 
نور حياة زوجي
نور حياة زوجي
ام سارة حبيبتي اظن صعب تعرفي بالحمل قبل اسبوعين من موعد الدورة وفي بنات سبحان الله حتى بعد موعد الدورة مايحسون باي اعراض حمل ويكون فيه حمل انا في حملي الاول تخيلي من استعجالي حللت قبل الدورة ب6ايام وبان الحمل انتظري وان شاء الله ربي يرزقك بالحمل السليم الثابت المعافى
يامن تقول كن فيكون
ياعمري انت اعراض الحمل مثل اعراض الدوره اسالني انا مافي اي فرق وحتى الي تقول نبض السر ومانبض السر كلها خرفات
حملي الأخير ماحسيت باي اعراض أبد الا بعد اسبوعين من تحليل الحمل بدا الغثيان والدوخه الله يبشرك يارب بالحمل السليم المعافى كما بشر زكريا بيحيي ويتمم لك ويفرح ناظرك فيه
أنا غيررر
أنا غيررر
انا حسيت بااعراض الحمل بعد اسبوع من ايام التبويض اذا احد ظغط على بطني احس بشى زي الخرزة وسط بطني واءا قمت فجاءة يجيني شد عضلي في بطني وجفاف المهبل بصورة مو طبيعيه 
بس مااهتميت للاعراض هذي وقلت اني اتوهم عشاني كل شهر اتحرى الحمل وبعد تاخر الدورة ثلاث ايام حللت والحمد لله حامل نبض السرة خرطي ماهو صحيح
111ظل القمر111
111ظل القمر111
انا بانت معاي بدري بس ماكنت منتظره الحمل سبحان الله

اول شي الم بالبطن فضيع وقلت هذا القولون لان نفسيتي كانت زفت
والعرض الثاني الدوخة
صقعت رجلي بطرف الطاولة وصازت الدنيا سوداء قدامي وراسي داخ ماقدرت اتحرك كان شي غريب
لان متعودة عالصقعات مايصير فيني كذا

وبرضو ماقلت حمل

وتحملت الم بطني اسبوعين ماصرت اكل ولا اشرب
ولا اتحرك من مكاني مادري وش فيني

شكيت وقتها بالحمل لان الدورة متاخرة
رحت حللت والحمدلله طلع حمل