حشوة حفايظ الاطفال

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ابغى اسالكم سؤال خاص بحفايظ الاطفال
من حدود شهرين بديت الاحظ ان حفايظ بنتي اذا لبستهم فتره بسيط او طويله
الاحظ ان جزئ من الحفائظ ينفتح من جهت الفخذ من جوا ويخرج جزئ من الحشوه الحبيبات الي تمتص البول الله يكرمكم
وتتوزع بجسم بنتي وداخل ملابسها
واكثر من نوع ينفتحو وتخرج حشوتهم بيبي جوي وبيبي فاين وسانيتا بامبي اما عاد بامبرز انفجرت الحشوه لوجهي وفوق بنتي ههههههه
وهجيز جربت وحده كم ساعه وماعاد استخدمته لان فيه نظام التهويه والتبخير زي موني فيتسرب جزئ من البول الله يكرمكم على ملابس الطفل
بالمختصر جربت تقريبا كل الحفايظ الموجوده بالسعوديه وتقريبا كلهم ينفتحو وتخرج حشوتهم مادري المشكله من الحفايظ وله من بنتي ماني عارفه مع العلم هالمشكله موجوده سواء مع الحفايظ الي من الصيدليه او هايبر وغيرو

في وحده لاحظة هالشي وله المشكله عندي انا وبس

وجزاكم الله خير
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OM Azez
OM Azez
انا جربيت سانيتا وبيبي جوي ماتنفتح ولاتطلع الحشوه بس بامبرز فعلا اذا طولت بالطفل تنفجر
ولع21
ولع21
بيبي جوي حلوه ماتطلع لكن بعضها فعلا تنفجر الحشوه
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
اكيد طولت الحفاضه

ما صار معايا كذا الا مرة وحدة و الحفايض كانت قديمه لها فترة

اخذتها من بقاله كنت مضطرة ..

كنت استخدم بامبرز و بعدين حولت على مولفيكس
سكر222
سكر222
اكيد طولت الحفاضه ما صار معايا كذا الا مرة وحدة و الحفايض كانت قديمه لها فترة اخذتها من بقاله كنت مضطرة .. كنت استخدم بامبرز و بعدين حولت على مولفيكس
اكيد طولت الحفاضه ما صار معايا كذا الا مرة وحدة و الحفايض كانت قديمه لها فترة اخذتها من...
انا ماقد انفتحت معي جربي كل 4 ساعات غيري فيها شي او لا لأنه ماتنفتح الا اذا هي طولت على البيبي
nada kh
nada kh
استخدم بيبي جوي ولا مرا صار كذا
اخاف يا اختي تطولين فيها لاني مرات اكون نايمه و تطول عليه الحفاضه اكثر من خمس ساعات
فبتسرب البول تكرمين
لكن بغير هالحاله ما لاحظت