ساعدوني اخواتي تعبت من الحمل ومشاكله

نزهة المتفائلين

السلام عليكم انا عضوة قديمة بالمنتدى عمري الان 34 سنة تزوجت من 4 ستوات وحملت مباشرة وعند الولادة ذهبت للمستشفى فقالوا ولد ميت وبعد عذاب والم ولدته ظللت في دوامة الاكتئاب سنتين ونصف تقريبا وزرت كل الاطباء في بلدي وبعد فجوصات وتحاليل اقروا باني سليمة وزوجي كذلك والخصوبة عالية جدا ولكن شاء الله ان لا يكون لي اطفال حتى ذلك الوقت .. قبل سنة تاخرت الدورة شوي حللت وطلعت حامل يااااااااااااااه ما تتصوروا مقدار الهنا اللي شرعرت فيه يا رب وخلال فترة الحمل تعرضت لمشاكل كثيرة منها قصف بيتي وخروجي منه بقدرة قادر ومشاكل كثيرة ولكن الحمد لله ظل الحمل ثابت وكنت انتظر دخول الشهر التاسع حتى اجري ولادة قيصرية ولا انتظر ...قبل دخول التاسع باسبوع حصل لي نزيف هائل ونقلت بسيارة الاسعاف وتعبت جدا جدا وكانت حالة ا نفصال للمشيمة ومات الجنين وكان طفلة...
لان تعبت تعبت تعبت ما عندي الا هاي الكلمة خاصة بعد ان تعرضت لجلطة في رجلي بعد الولادة باسبوعين اكثر ما يؤلمني فكرة ان لا يكون لي اطفال ووخدتي في حياتي....
احلام متكررة كانت في حمل باني سيموت طفلي وسيقتله احد ما والله ما قطعت الرقية الا 3 ايام تعبت جدا فيها وكنت نايمة في المستشفى وبعدها حصل ما حصل ...
انا في حيرة وكمد وغم لا ادري ما المستقبل ارجوكم من عندها اا قتراح لمساعدتي او دعوة لا تبخل علي وخاصة ان عمري يعدي قاعد وشكرا لكم ربنا ما يخليني منكم...
ا
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التوت
روح التوت
اختي قدر الله وماشاء الله
لعله خير واعلمي انك تؤجري فهم من طيور الجنة يشفعون لك باذن الله ..
الامر الان يحتاج منك اولا تفوضي امرك لله والصبر والاحتساب
ثانيا اجتهدي برقية نفسك لان ذكرتي كل ماحملتي ووصلني للنهاية يتم الإجهاض فقد يكون قرينة او تابعة كما يقولون او حسب حالتك
التحصين بالاذكار وقراءة تلاوة جزء يوميا وحسب مقدرتك بالتكثيف افضل
قراءة سورة البقرة لو كل 3 أيام
واكثري من شرب الماء المقري والاغتسال لو ماء زمزم متوفر افضل بكثير اشربي وتضرعي وانوي الشفاء ماء زمزم لما شرب له
ابعدي عنك الحزن والاكتئاب راح ياثر عليك بحياتك وعلى زوجك واهلك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشرح صدرك ويعوضك بذرية صالحة تقر عينك بها .
gosy
gosy
وانا كمان متلك عندي مشاكل 

الله يشفينا يارب 
وطن الاسلام2013
وطن الاسلام2013
اختي روح التوت تسلمي يا رب ولكن صدقيني انا ما كنت اقطع الرقية فقط 3 ايام قبل الاجهاض بسبب تعب شديد ما قدرت يا رب لطفك \دعواتك يا اختي ..
وطن الاسلام2013
وطن الاسلام2013
يا رب يشفينا ويبارك لنا في حياتنا وصحتنا ويعطينا جميعا اختي gosy