السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكيد فيه ناس عندها خير لكن مافي ناس تدير مشروعها لها وتجيب لها افكار

انا وزوجي على قد حالنا نبغي نفرغ لشغل منجره وتنجيد يعني منها انتي لقيتي ناس ثقه

ومنها لقيتي احد يشغل لك مالك وادارتك نكون اخوان ويد وحده لكن النص بنص بتقولي حرام كذا بقولك احنا نتعب ونشتغل وورانا اجار شقه ومصاريف بيت وأهل وناس ثقه في هاذا الزمن والله مافي ثقه كلها مصالح الي تبغي تراسلني خاص

او الي تبغي تفتح محل حلويات واحنا نطلع افكار جديده لها تتفضل خاص
06-07-1436 هـ, 12:41 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالله يابنات الي ماعندها لا تضيع وقتي

واي وحده تضيع وقتي وكذابه الله لا يحلها دنيا وآخره
06-07-1436 هـ, 12:43 صباحاً
 
فكره حلوه جداً ومربحه كمان للطرفين لكن كم تتوقعين راس المال يكون كبدايه للمشروع 

والمنجره تحتاج خبير والتنجيد يحتاج ليد ماهره 

اتمنى التوفيق لك 
07-07-1436 هـ, 07:50 صباحاً
 
ايوه بس من راح يثق افكرك بالمثل الي يقول
اولاد الحرام ماخلوا لاولاد الحلال حاجه
08-07-1436 هـ, 01:39 صباحاً
 


الساعة الآن 02:28 .