بسم الله الرحمن الرحيم

" دعاء دخول السوق "
لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ،
يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير "

" فضل الدعاء "

قال تعالى {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ} (186) سورة البقرة , و قال تعالى ايضاً {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ} (60) سورة غافر , و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( ما من رجل يدعو بدعاء إلا استجيب له , فإما أن يعجل له فى الدنيا و إما أن يؤخر له فى الأخرة , و إما أن يكفر عنه من ذنوبه بقدر ما دعا , ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم , أو يستعجل يقول : دعوت ربى فما استجاب لى )) (( رواة الترمزى عن أبى هريرة )) . فالدعاء مستجاب دائماً إن شاء الله و لكن يجب علينا أن نستجيب لله و نؤمن به وأن لا نستعجل الجواب من الله تعالى و قطعاً الدعاء سوف يستجاب إن شاء الله .
04-12-1426 هـ, 08:11 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماذا حدث بســـــــــــوق الثلاثاء

--------------------------------------------------------------------------------


رفع سابك والكهرباء وتمت عملية جني ارباح طبيعية ومنظمة لكي لا يحدث بيع قطيع ممن يجهل التعامل مع الارتفاع والهبوط
فما حصل هو سيناريو محكم فلو تمت عملية جني الارباح لاغلب الاسهم دون رفع سابك والكهرباء لرأيتم عجب العجاب ولرأيتم إنهيار حقيقي وبأيدينا نحن .
فقد لاحظتم لقد تمت عملية جني الارباح لاغلب الاسهم ومنها الراجحي والاسمنتات وأغلب أسهم القطاع الصناعي وبقية القطاعات وبعد ان تمت عملية جني الارباح من الضروروة هبوط سابك من سعر 1634 حتى وصولها الى 1600 كذلك الاتصالات مما افقد المؤشر من ما يقارب من 200 نقطة بعدما كان 17328 نقطة حتي هبوطه ليصل الى 17129 نقطة وبعدما اكمل عملية جني الارباح ارتفع 17265 نقطة عند الساعه السادسة واثنتى عشر دقيقة تماماً ليتراوح في آخر خمسة عشر دقيقة الاخيرة من السوق في تذبذب طبيعي حتي إقفال السوق على 17184 بزيادة قدرها 18 نقطة .
المهم :
سوق الاربعاء :
سيكون في بداية التداول هبوط طفيف للمؤشر خلال النصف ساعه الاولى وبعدها ستأخذ أسهم الصفوة في الارتفاع المتوقع حتى وصولها الى الاهداف المحددة ومنها
الراجحي الاسمنتات الدوائية التصنيع الكابلات التي أري ان عليها ضغط مفتعل وواضح صدق سيسكو الصحراء العقارية وكما اخبرتكم سابقاً انها من اجمل فرص القطاع الخدماتي باكمله الاتصالات بشركتيه
السوق بخير وما حصل جني ارباح إحترافي جداً رائع وسوف يواصل بمشيئة الله تعالى تحقيقة لإرقام جداً ممتازة المهم نعرف ماذا نقتنى خلال الفترة المقبلة


منقول
04-12-1426 هـ, 08:13 صباحاً
 
النفط في نايمكس يقفز فوق 63 دولارا للبرميل

--------------------------------------------------------------------------------

Tue Jan 3, 2006 7:49 PM GMT





نيويورك (رويترز) - قفزت اسعار النفط الامريكي للعقود الاجلة الى أعلى مستوياتها في أكثر من شهرين في اواخر التعاملات الصباحية ببورصة نايمكس يوم الثلاثاء مدعومة بصعود خام برنت في لندن مع تسبب نزاع الغاز بين روسيا واوكرانيا في توقف الامدادت الى اوروبا لبعض الوقت.

ولقيت الاسعار دعما ايضا من موجة مشتريات في بداية جلسة التعاملات من صناديق للمضاربات.

وقفز سعر الخام الامريكي الخفيف لعقود فبراير شباط 2.21 دولار إلى 63.25 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى لاسعار العقود الاجلة منذ التاسع عشر من أكتوبر تشرين الاول.

وفي بورصة البترول الدولية بلندن واصل سعر خام القياس الاوروبي مزيج برنت لعقود فبراير مكاسبه القوية ليقفز 2.26 دولار الى 61.24 دولار للبرميل.
__________________



مبروك لصناعيات سوقنا
04-12-1426 هـ, 08:24 صباحاً
 
هيئة سوق المال تدرس ***** سوق ثانية للأسهم ...

--------------------------------------------------------------------------------

تدرس هيئة السوق المالية في المملكة ***** سوق ثانية للأسهم خلال العام الجاري 2006 تخصص للشركات الجديدة الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الشركات الخاسرة والمتعثرة التي يتم تداول أسهمها حالياً. وكشف الخبير والمحلل المالي خالد الجوهر ل(الجزيرة) عن قيام شركته بإعداد دراسة متكاملة لهذه السوق الجديدة التي ستكون موازية لسوق الأسهم الحالية....
__________________
04-12-1426 هـ, 08:27 صباحاً
 
ثلاث شركات ستحقق ارقام قياسيه جديده ان شاء الله للمستثمرات

--------------------------------------------------------------------------------



سابك 1550 - 1560

التصنيع 860 - 870

المجموعه 760 - 770

يلاحظ الضغط الذي تواجهه هذه الشركات مما ينبئ بانطلاقه صاروخيه باذن الله



ولاتنسون بترولنا بكم
04-12-1426 هـ, 08:34 صباحاً
 


الساعة الآن 03:02 .