انا بصراحه مااحب افرزن كل شي فرش ويمدي والوقت اسوي شوربه ومعجنات وسلطه والطبق الرئيسي ولو في عزومه عادي والله اليل لفي سمبوسه ونوع الي تشوفيه بياخذ وقت مثل ورق العنب والمحاشي وباقي حلاتها بحزتها طعم يفرررق بصراحه عندي مهم معك شغاله تغسل مواعين وتقلي وتنبه للفرن وانتي بدعي
اعيذنا
انا و عاشقي ثلاثا
برب الفلق
وعين الحسد
وشر النفاثات في العقد
عادي دام عليك ضغط وماتلقي ابدأي من ذحين اعرف بنات يبدأو من شهر 6 عشان الوقت بس أهم شي يكون فريزر جانبي مو نفس حق الثلاجة ماينفع
فرزي كل شي تقدري عليه الكشنه خلطة ثوم وزنجبيل وزيت زيتون للكشنه
اللحمه المفروم
اذا تسوي محاشي كل ابدأي على نهاية 7 إلى نص شعبان كل يوم سوي صنف وفرزيه
أصابع عروس.. مخدات الجبنه ..مثلثات سميد ..سبنق رول ..سمبوسة لحم وسمبوسه دجاج سمبوسة بطاطس مهروس لذيذه
كبة التوست ..
جهزي خليط البسبوسه والكيك الجافه على حسب الصينيه اللي انتي عارفه حجمها ومقاديرها بسويها بس تطلعي وتحطي السوائل ترتاحي
الخبز للسلطات اطلع بس اقليه

خضار للايدامات والمرقوق ليله رمضان سوي شيره لشهر كامل
تكوني نص شعبان مخلصه أسبوع لتنظيف البيت عميق يجي رمضان وانتي مرتاحه أن شاءالله
بس يبقى تجهيز الفطور قبلها بليلة جهزي العصيرات والحلا البارد ومهلبيه أو كريمه أو جلي
يوم الفطور الشوربه وتوابعه بس تطلعي وتقلي اللي يعجبك
والله يبلغنا رمضان
ويكتب لنا أجر صيامه
واحتسبي الأجر بأفطار صائم..
يالله احد بيضمن عمره ل شعبان حتى
أنا بديت الحين لأن شغالتي بتسافر قبل رمضان بأسبوع ، خليتها تلف سمبوسة جبن الصغيرات ،وكل 25 حبة تحطها بكيس بلاستك و تربطها ، و بعد اسبوعين إن شاء الله ابخليها تفرزن سمبوسة دجاج بالخضار ،و كفتة بطاطس و جيب التاجر بخبز التوست

و بالنسبة للطعم إذا فرزنتيه زين ما يفرق لو كان يتغير ما شفتي بياعات المفرزنات ماشي سوقهن ما شاء الله الله يرزقهن

زمان كنت ما احتاج افرزن كنت عائلتي صغيرة و الحمد لله رمضان إجازة ، بس ظروفي تغيرت العائلة كبرت و بعد سنتين رمضان بيكون دوام بالنسبة لي فظروري افرزن و اساعد نفسي

و ترا أنا لي كم سنة افرزن المقليات حتى بغير رمضان و تجلس شهرين ثلاث أشهر و من ذاقها يمدح بالطعم

بس فائدة بالفرزنه إذا صلحتي الحشوة طوالي حشي و وصفي بصينية و لما تمتلي الصينية. دخليها بالفريزر على طول

عشان ما يتغير طعم الحشوة أو تخرب

يعني بالعربي فضي نفسك تكوني ذاك اليوم ما عندك شغل مو تبدي تحشي يطلع لك شغل تخلي الحشوة كم ساعة قبل الحشي يتغير طعمها ترا

و الله يعطيك الصحة و العافية و يقدرك على الشغل الي يبيض الوجه
الله يعينك زي ماقالوا بنات انا ماعندي خبره بفطور رجال ولا عمري جربته احس تعب لان زوجي من نوع ما يحب جمعات الرجال كان يفكر فيها العام لكن ماحصل فرصه لاني كانت حامل سنه هذا يكون مدوام يعني لازم اسوي له فطور يبض الوجه لانه بيفطر بالدوام مع اصحابه الله يعين انا مو ذاك زود بالطبخ الله يسهله علي وعليك ياقلبي
ياربِّ إجعل أمي وأبي مِِمَن ينعموُن في جنّتك !*

الساعة الآن 09:34 .