بالون المعدة الهوائي تجارب

علاج السمنة والنحافة

االسلام عليكم

من جربت بالون المعدة الهوائي للتنحيف المسمى اوبالون و تتحفنا بتجربتها

و جزاكن الله خيرا
6
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع في عيون جريئة
معقول و لا تجربة حتى لو سماعية
الضمير البارد
الضمير البارد
نفسي والله اشوف تجارب بس يسوون ولايفيدوننا .. يارب سخر لنا وحده تفيدنا .. 
asiatic lily
asiatic lily
شفت دعايه لها ب مستشفی الحبيب في التلفزيون
روحي واسألي حبيبتي عن نسبه نجاحها افضل ...
فرقاك صعبه
فرقاك صعبه
هلا يااختي انا مره قريت ان الوزن يرجع بعد البالون لان حجم المعده نفسه واذا رجعتي للاكل راح تحسي بالجوع مو مثل قبل تحسي بالشبع نفس البالون اما بالنسبه للتجارب ما اعرف احد والله سواها والله يعنينك وينزل وزنك
*دمعه وله*
*دمعه وله*
راجعت مركز السمنة في حبيب التخصصي وكلمت الدكتور عن البالون

قال بالون المائي يكون بتخدير وعن طريق المنظار يدخلونه للمعده و نلون الماء لون ازرق علشان لو صار في تسريب من البالون تلاحظين لون البول تغير
وسعره من 7 الاف الى 15 الف شامل كل شي ويجلس من 6 شهور الى سنة وهو ثقيل جدا ع المعده وراح تتعبين 10 الايام الاولى وتستفرغي لانك بتحسي حاجة بطنك كاتمه ع نفسك

البالون الثاني اسمه ( اوبالون ) وهو يعبىء هواء ويكون عبارة عن كبسوله مربوطة بخيط رفيع جدا تبلعي الكبسولة مع ماء وتنتفخ ببطنك يعني يعبونها عن طريق السلك الرفيع ، ويكون اخف من الاول واعراض التعب اقل لانه خفيف مدة 3 شهور فقط ولا يمكن تمديد المدة لان احماض المعدة تأثر عليه تفتحه
قال نحط لك بالون هوائي وبعد اسبوعين نضيف بالون هوائي ثاني حتى تتعبىء المعدة او اسبوعين بينزل الوزن وبعدها بيوقف ولما نضيف البالون الثاني تنسد الشهيه اكثر ويرجع النزول

سعره 25 الف شامل التحاليل والبالونتين الثنتين الهوائيتين مدتهم 3 شهور
طبعاً اسعار المستشفيات تختلف

وطبعاً الدكتور ماشجعني عليهن لان السبب في سمنتي ليس الشراهه في الاكل بل نوعية الاكل
وقال تنفع للناس اللي تاكل كميات كبيرة وعندها شراههة بالاكل وتنفع للي يبي ينزل من 10 الى 15 اما اكثر من كذا ماينزل

طبعا فيه مراجعات مركبين البالون ونزلوهم كان من 4 الى 7 كيلو وكل جسم يختلف عن الثاني ، وناس قدرت تتحمل الثقل ببطنها وناس ماقدرت وفكته من ثاني يوم

اذا استفدتي من تجربتي وموضوعي اتمنى تدعي لي شاكره لك