الولاده في عسكري الخميس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

كيفكم كروشات المنطقه الجنوبيه الله يتمم حملكم وولادتكم على خير ان شاء الله ..
حبيت استفسر منكم عن الولاده بالمستشفى العسكري بخميس مشيط  هل لازم تكون الوحده متابعه عندهم والا عادي تجي طوارئ وقت الولاده
واش عندهم خدمات اقصد اكسجين مخدر وقت الطلق والغرف والخياطه اي شئ الصراحه انا أسأل لصديقتي وهي لساتها بكر واول ولاده وزوجها رافض الخاص وودي اساعدها بمعلومه الله ييسر اموركم ياكل من ترد علي او ترفع الموضوع 

وعسى من ترد علي ربي يرزقها بالولاده السهله الميسره ويسخر لها خلقه اللهم امين 
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاوي2013
مهاوي2013
هيه وحظها صراحه 
يعني يمكن يعطونها الكمامه السوداء الي تخفف الالم ويمكن لا 
هيه ع حسب الممرضه اذا هيه شاطره ماتقصر معها واذا لا بتقعد بها
الطيوبه الاصيله
الله يستر عليها وعلى كل حامل ..

طيب يا اختي هل سبق لك الولاده عندهم كيف الخياطه وهل هي ببنج والغرف كيف وضعها معليش طحت فيك اسئله الله يجازك خير ماصدقت احد رد 😘😘
الطيوبه الاصيله
👀 وينكووون صبااايا شوو مابدكون تحكو لي عن هالمستشفى 🙈

بنااات هااا مافي معلومه 😩
بيسكوت هوبي
بيسكوت هوبي
حبيبتي انا ولدت في العسكرري في الخميس راح أجاوبك على كل الأسئله 
لازم تروح تفتح ملف قبل ولادتها بإسبوع أقل شي ويسون لها اشعه ويسون لها تحاليل واذا جاء وقت الولاده يكون كل شي مسجل عندهم في الملف حقها
اما المستشفى مو سيء أبداً بس المرضات نفسيتهم وأخلاقهم سيئه بس مو كلهم كل وحده وحظها مع الممرضات أنا كانو معاي زفت مرره والخياطه ببنج وخياطتهم مرره حلوه كمان على حسب الممرضه وكل الي اعرفهم ولدو في العسكري يمدحون خياطتهم
وقبل الولاده طبعاً تكون لوحدها ما يدخلون احد معاها لا امها ولا اخواتها حتى لو كانت مطوله ولادتها وأحسن شي في العسكري يهتمون بالأطفال من كل النواحي وفي وقت الزياره يأخذون كل الأطفال ويودونهم الحضانه علشان مناعتهم تكون ضعيفه خلال 24 ساعه بعد ولادتهم ويخافون عليهم من الزوار الي معه فيروز أو أي شي يعدي وقبل ما تخرجين من المستشفى يسون للطفل تحاليل كامله علشان يتطمنون على صحته ويسون له تحليل وراثه وقبل ما تخرج من المستشفى تجي ممرضه تشرح لها ايش التمارين الي تسويها بعد الولاده بس مشكلة المستشفى زحمممممه 
اتمنى اني جاوبتك على أسئلتك
الطيوبه الاصيله
الله يسعدك ويرزقك ربي بكل خير ..

اجاباتك تطمن ان شاء الله انقلها لصديقتي لان من جد عزيزه علي
بس حبيبتي بقي سؤال صغيرون هل يعطون اكسجين مخدر للطلق ومتى كانت ولادتك

وأسأل الله أن لايحرمك الاجر ويجعل كل ردودك في ميزان حسناتك