شوووووق100
شوووووق100
الجميل في الموضوع أن الي فارضه عادات صحيه ينصح فيها الأطباء والغرب عموما  نجي لشخصية زوجك  أتمنى تشوفين بوصله الشخصيه وأنماط الشخصيه زوجك شمالي وممكن شمالي شرقي واذا كان عسكري هذا يعزز الموضوع زياده عنده  كمان أنصحك تشوفين محاضرة لدكتور ميسرة طاهر اسمها تعرف على شريك حياتك  كمان قراءة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة  راح يساعدك لفهم الزوج وتغيير بعض الصفات فيه  ممكن تحمليه من النت  وان شاء الله تمتعون بصحة جيده على الدوام  اما جيرانك أو الي حولك سهر وأكل غير صحي كله مواد حافضه  راح يعانون من كثير أمراض أولها الكسل  وللأسف المستشفيات تعج بأمراض العصر الي سببها الأكل وعدم انتضام النوم وممارسة الرياضه  عطيه اقتراحات أو أولاده  هم من يطلبون منه  مثلا الاشتراك في انديه رياضيه  وبما أنه يحب عياله أقوياء  ممكن تكون كارتيه  نجي للأكل أو الحلى  اتفق معه أن كل ممنوع مرغوب  لذلك مرة بالأسبوع خذلهم بطاطس اسكريم وهكذا بقيه الاسبوع فواكه  الحلى سوي كيك نوعي مرة مربى مرة البرتقال مرة بجوز الهند وشوي شوي دخلي بسبوسه وأذكر ي فوائد السميد وكل مرة دخلي حلا وهات يافوائد الموضوع بس يبي له إقناع بأسلوب حلو شوفي المحاضرات ونتي راح تفهم الي أقصده 
الجميل في الموضوع أن الي فارضه عادات صحيه ينصح فيها الأطباء والغرب عموما  نجي لشخصية زوجك  أتمنى...
على فكرة انتشرت أمراض لصغار ومراهقين حموضة في الدم بسبب الشبسات والحلويات وعدم ممارسه الرياضه وانتصار النوم  مما سبب سد الشهيه عندهم 

حموضة الدم المسبب الرئيس لسكري 
وشوفي الدراسات الي تقول ان المجتمع الخليجي أصبح ناقوس الخطر يدق صحتهم 
بسبب الحياه الغير صحيه 
وأكثر الأمراض  عي الكلسترول والضغط والسكري 
وزوجك يحبكم يخلف على صحتك جميعا 
لله الحمد مفرط في امانه يسأل عنها يوم القيامه 
رموز من الماضي
رموز من الماضي
سبحان الله يمكن وجهة نظري ماتعجبك لكن تدرين لو شفتي حال قريبي وزوجته كان حطيتي زوجك على راسك والله والله انك بنعمة احمدي ربك عليها ووسعي صدرك وحاولي تستمتعين بنظامكم وترتيب زوجك لحياتكم ارجع لموضوع قريبي وزوجته يختي جلست عندهم كم يوم جابوا لي المرض وماصدقت اخلص اموري ومراجعاتي واهج من عندهم لانظام ولاترتيب ولاحياة سنعة المرة نايمة الين يجي زوجها من الدوام وهو اللي يصحيها متى ماجا والاولاد يجون قبله من المدرسة غيروا ملابسهم وجلسوا لاغدا ولا استقبال حلو ولا حتى كلمة كيفكم ايش سويتوا اليوم ايش اخذتوا في المدرسة لا عاد تصحى وتقوم تحوس تصلي وتطبخ وتغير ملابسها الغدا على العصر وهذا يبكي وهذا يصيح وهذا مريض وهذيك نايمة بلا غدا والفطور محذوف حتى في الاجازات وايش اقول وايش اخلي وربي جيت من عندهم مريضة احمدي ربك وبوسي ايدك وجه وظهر وزوجك الله يخليه لكم ويعطيه الصحة والعافية هذا تفتخرين فيه مو تتشكين منه لما يكبروا اولادك راح تعرفين انو معي حق سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين 
lovely my husband
lovely my husband
ما شاء الله في اشياء حلوه بزوجك والنظام حلو وعني شخصيا نظاميه بس عاد مو مثل زوجك.النوم والاستيقاظ بوققت معين ممتاز لانه هيك بيكسبو صحه وانتي بترتاحي .والاكلل الصحي تمام بس الصراحه لازم الاولاد ياكلو من الشيبس وهالاشياء هذي لانه اكيد بتيجي عبالهم بس بكميات محدده وقليله لانه صدقيني ما ورا هالاشياء الا الامراض.انا هيك في اليوم باعطي الاولاد كميه معينه من الاشياء هذي وبعدها لو شو ما عملو ما بيرجعو ياخذو لانهم امانه عندي واذا هم ما بيعرفو مصلحتهم المفروض انا انتبه .والانشطهه الرياضيه حلوه برضه بيتقوو وبيفرغو الطاقه اللي عندهم.الاشياء اللي حابه انتي تعدليها بزوجك اجلسي معه واحكيي معه برواقه وفهميه وجهة نظرك وتناقشو وحاولي تقنعيه.مثلا بالنسبه للبقاله احكيله انا باطلب لحتى ماا اغلبك وباعرف بتكون تعبان وبدي اريحك.وهكذا.
والله يوفقك ويهدي بالك 
همس وشمس
همس وشمس
انتي سكتي كل هذي السنين و شخصيتك ضغيفه والحين

تشتكين كل هذا من اهمالك وضعفك قدامه وخلاص انا توقفينه

عند حده او تتحملين باقي عمرك كذا

وادا تقدرين هدديه انك تتركينه
ام انووونه
ام انووونه
هو اهتمامه حلوو بس مبالغ فيه خاصه انه ملغي رايك ،شخصيتك وهالشي غلط
لازم الام يكون لها دور بالتربيه والنظام ولازم العيال يكون لهم اختيارات خاصه فيهم
خاصه اذا كانو كبار حاولي تكلمينه بهدو واقنعيه ان حياتكم مو نظام عسكري كل شي اجباري
كذا يسبب نفور منك ومن عيالك