شقراوية شقراوية
قوة اختى شقراويه شلونج بصراحه وبدون مياملات تعاملج حيييل روعه ومن صج التاجرة معامله وذوق واسلوب قبل ماتكون تاجرة تبيع وتشترى ومن صج كلمة حق شقراويه حبوبة حيل ماانسى شلون عذبتهاوياى لماطلبت منها دفتر المواليد من صج احرجتينى بطيبج وسعة صدرج اختى شقراويه بس حيل استانست بمعرفتج وتعاملى وياج بس عندى ملاحظة لكل التاجرات بس لاتزعلون منى فيه شغلات لوتنعرض على العام اريح للتاجرة وللمشتريه بحيث ماتنحط بموقف محرج اذا طلبت على الخاص وماعجبها الشغله يقولون عنها لعابه وبس تبى تطالع وموجادة بلعكس بس هم لولااختلاف الاراء لابارت السلع يعنى مواجبارى اللى يعجب هذى يعجب ذيج ونراعى اللى ماترد تطلب مرة ثانيه اكيدانه مااعجباها اومانسبها ادرى قعدة اتفلسف بس من صج هذى طريقة تعاملى ويازباينى وماازعل اواشيل على احد كلش
قوة اختى شقراويه شلونج بصراحه وبدون مياملات تعاملج حيييل روعه ومن صج التاجرة معامله وذوق...
اولا كلي فخر بمعرفتك ياقلبي

وتعبك راحه مدام اقدر اقدمها ياقلبي

والحمد لله انها اعجبتك الاغراض وتكونين مقتنعه فيها

والله انا الي تعبتكم معي ومشاوير الرياض وزحمتها واعتذري لي للوالد

وبالنسب8ه للنقطه عن الي الاشياء الي ماتنعرض لان بعض الاحيان يكون تنافس غير شريف بين البنات

وانا وحده من زمان كانت تبيع شي وكل ما اسلها عنه تقول خلص طيب مدام انه مخلص ليه تكررين الموضوع وتنزلين بالاسعار بشكل غير معقول

وانا اعرف الي تبيعه بس هي تبين تنافسها بالسعر واذا سالتيها تقول حاليا مخلص

وكل عام وانتي بخير وتقبلي احترامي وتقديري