سبحان الله وبحمده
مَهما بلغ بك التعثر والشتات ، كلام الله يُجمعك !لا تيأس ، فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجملابدئي مشروع الخياطة من بيتك باسهل الطرقhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4406832
كلمة الخريجات

كلمة للاخت ميرا بعد تخرجها من دورة الخياطة وانتقالها ألان إلى مستوى أقوى
وهو خياطة فساتين سوارية
الله يوفقها ويبارك لها في وقتها وفي مشروعها الدي تخطط له

اقتباس مشاركة
[quote name=باربي trackback=1460]
أنا لما سجلت ببيت بيوتي وبلشت بالدروس مع ليندا لاحظت فورا الاحترافية والجدية باعطاء المعلومة وكنت أي سؤال بيخطر ع بالي بالخياطة ليندا تجاوب عليه ولا سؤال تجاهلتو أو ماردت عليه وهاد طبعا عطاني افادة كبيرة وبصراحة حسيت التعليم عن بعد مريح كتير ولو كنت سجلت بالمعاهد العادية أنا بحس ما كنت رح أخد كل المعلومة متل التعليم عن بعد أكيد وفر عليي وقت وجهد ومال وأعطاني الخبرة بالخياطة وطرق تنفيذ القطع حتى هلق أي قطعة بشوفا فيني حللا وأعرف كيف تنفذت و أعمل بترونها باحترافيه وأهم شي بتاخديه من بيت بيوتي حب الخياطة اللي بتعطينا ياه أستاذتنا ليندا مفيد لأنو طبعا متل مابتعرفو الاستاذ يا بيخليك تحب الدرس يا بيخليك تكره الدرس لهيك بدي اتشكر من كل قلبي ليندا اللي علمتني حب الخياطة . وشكرا لبيت بيوتي

طالبتك المخلصة دائما
ميرا
[/quote]
مَهما بلغ بك التعثر والشتات ، كلام الله يُجمعك !لا تيأس ، فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجملابدئي مشروع الخياطة من بيتك باسهل الطرقhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4406832
كلامك صحيح وانا الان طالبه جديده مع الاكاديميه وباقي شوي واخلص المستوى الاول
يارب انحف من غير شر

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتباس مشاركة  (غلاهه)
كلامك صحيح وانا الان طالبه جديده مع الاكاديميه وباقي شوي واخلص المستوى الاول
ما شا الله عليك
بأي دورة إنتي ؟
أنا بدوره الخياطة ودوره خياطة فساتين الأطفال والستايلست
صراحة دوراتهم مميزة جداً وأخلاقهم كدلك
الله يحفظم يا رب فرداً فردا وأيضاً الطالبات كدلك لنا نصيب

ما هو مشروعك الدي تودي تحقيقه بعد التخرج ؟
أنا أود أن تكون لي شركة ملابس محجبات شركة مصغرة طبعاً وتكبر شيئاً فشيئاً
كلمة الخريجات

كلمة للاخت سحر بعد تخرجها من دورة الخياطة

اقتباس مشاركة
[quote name=سحر trackback=1461]السلام عليكم ورحمىة الله وبركاته

أحببت ان اشارك هنا فى هذا القسم بتجربتى فى التعليم عن بعد وبالأخص فى أكاديمية بيت بيوتى مع استاذتنا الفاضله ليندا مفيد

أولا قبل اشتراكى فى المعهد كنت اتابع ليندا منذ زمن بعيد من اول مابدأت كتباتها فى منتدى لك ثم بعد ذلك فى منتدى بنت مفيد الخاص بها ، وللأنى انا لى خبره ودراسة فى مجال الخياطة والتصميم ودائما أبحث عن ماهو جديد فى هذا المجال كانت دائما تشدنى كتابات ليندا وشرحها المبسط والسلس ودقتها وأمانتها فى عرض المعلومه لدرجة انى تمنيت فى يوم من الايام ان اقابلها واتعامل معها وجها لوجهه واستطيع ان اشكرها على هذه المعلومات الرائعه وهذا المنتدى ( منتدى بنت مفيد) الذى ساعدنى كثيرا ليس فقط لعرض كل ماهو جديد ولكنه كان حافز لى ايضا على الاستمرار فكنت دائما استمد الحماس والطاقه من المشاركات وابداء الاراء وعرض المعلومات بين باقى البنات

وبالطبع لما فعلت ليندا جروب لمنتدى بنت مفيد على الفييسبوك كنت من أول المشتركين فى الجروب الخاص بالمنتدى على الفيسبوك ومتابعه جيده لكل جديد .. وفى يوم قرأت عن اعلان بيت بيوتى لدورات الخياطة والتصميم عن بعد بواسطة المعلمة المحترفه بنت مفيد وهنا سطعت لى فكره لماذا لاأكون من اول المشتركات وبهاذا احقق حلمى فى تعلم تنفيذ الباترونات بالكومبيوتر والتعامل المباشر مع هذا الصرح التعليمى ومع هذه المعلمه بالذات ( ساقول لكم كلمه فى اذنكم مهما كان معك من شهادات ولك خبره فى مجالك فدائما أنت فى حاجه الى التعلم واضافة كل جديد فالعلم اصبح يتطور سريعا ولكى تستطيعى ان تقفى وسط منافسيكى لابد ان تعطى من وقتك ومالك لمعرفة كل جديد )

التحقت بدورة الخياطة مع (انى باعرف اخيط ) لاتعلم تنفيذ الباترونات بالكومبيوتر ولكنى وبكل صراحة تعلمت ايضا من دورة ليندا معلومات كتييييييييييييي ر افادتنى واحنيتت رأسى لعلمها اجلالا واحتراما زادها الله علما
طيب ممكن اخت تقول لى طيب هو ينفع نتعلم الخياطة عن بعد على الانترنت ؟ ازاى انا لازم اشوف قدامى لان تعليمم الخياطة مش كلام وحديث فقط دى تعليم عملى لازم اشوف الخطوات قدامى؟
عزيزتى التعليم عن بعد اصبح هو احدث وافضل الوسائل التعليمية حاليا لما يوفره العلم والتكنولوجيا حديثا من هذه الوسائل فأنت تتعاملى مع مدرستك واستاذتك من خلال قاعات تدريبيه مجهزه خصيصا لهذا الغرض بدون الخروج من بيتك حسب وقتك المتوفر لديكى مع متابعة كل اسئلتك واستفساراتك وتطورك فى المنهج المقدم لك من خلال المدربه والاستاذه ولكن هذا كله يتطلب منك ايضا ان يتوفر لديكى الرغبه فى التعلم وحب النقاش وعمل التطبيقات المعطاه لك والاطلاع على المنهج ... يعنى انك تذاكرى عادى كانك ملتحقه بجامعه او مدرسة خارج منزلك اللهم انها توفر لك الوقت فى الذهاب والرجوع وتنظيم لوقتك ... فهذه بالطبع فرصه رائعه لكل شخص يرغب فى التعلم او اضافة ماهو جديد وفتح أفاق ومصدر رزق جديد له او حتى يرغب فى تغيير المسار الوظيفى

فى بيت بيوتى ليندا كعادتها استطاعت ان تكسر هذا الحاجز عن طريق توفير صور لجميع الخطوات بالتفصيل وبالترتيب سواء بالشرح فى القاعات المباشرة او المنهج الذى وضعته سواء عن طريق الفيديوهات او الشرح الكتابى المصور وان تغطى كل الجوانب والعوائق حتى توصل المعلومه باحترافيه وبطريقه سلسه وممتعه
حاليا انا تخرجت من دورة الخياطه واصبحت محترفه فى تنفيذ الباترونات بالكومبيوتر لاحقق حلمى فى عمل مشروعى الخاص وتنفيذ الباترونات بالكومبيوتر وحتى عند عمل الكولكشن الخاص بى يستطيع من يشترى الموديلات شراء الباترونات الخاصة بها كذلك

جزاكى الله خيرا ياليندا وفتح الله عليكى وزادك علما
[/quote]

الساعة الآن 11:23 .