يا بعد عمري يالموسوسة

وينك من زمان؟؟ وش أخبارك ؟؟ وش هالغيبة ؟؟

حتى من فترة شفت لك موضوع تتكلمين عن انقطاعك ،، وكل ما أحاول أدخله يطلع لي تنبيه إداري !!

و ترى للحين أنتظر مواضيعك عن الميك أب و اللمعة اللي وعدتينا فيها

و من ناحية موضوعك عن العدسات ،، فانتي ما قلتي شي غير الصدق ،، و مثلك الأخت ميك أب آرتست اللهم هي خبرتها أكثر منك ،، و كلنا متأكدين أنو لو كنتي تعرفين أي شي زيادة عن العدسات راح تكتبينه بدون تردد ،،

و ميك أب آرتست الله يحفظها و يفتح لها أوسع أبوابه ،، من جد تعاملها كله أمانه و حرص ،، و دقيقة حيل في مواعيدها و شغلها ،، و ما تتأخر أبداً في الرد على أحد ،،

و أنا كل معارفي يشترون منها حتى اللي ما يدخلون النت ،،

و الأنواع الي جربتيها بأضيفها لقائمتي و اشتريها ،، لأني واثقة في ذوقك

المهم لا تقاطعينا أبد ،، و نبي نشوف لك كل يوم موضوع هنا ،، و ربي انفتحت نفسي لما شفت هالموضوع
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف عافيه على مجهودها.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييممم ممممممممممين يا عزيزتي الموسوسه على موضوعك الحلو وكل كلمة قلتيها عن

ارتستوته (****** _artest) من جد تستحقها , لأنها من جد ومن غير اي مجاملات الطف وأأمن انسانه وتاجره شفتها في المنتدى
وتحب الخير لكللللللللللللل للللللل الناس , ما اقول الا الله يوفقها ويسعدها وكنت ابغا اكتب موضوع عنها وعن روعة معملتها بس والله ماكنت لاقيه كلام يوفيها
وعن جد كل عدسه اختها منها كانت اروع من الروعه
وحلت لي مشكلة عيوني الي ممممممممممممممم ره تحسست من فريش لوك
والله يابنات الحمد لله صرت ما اعاني من العدسات وصرت احطها اطول فتره ابغاها وما صارت عين تألمني وووووووووووووور احت كل المشاكل مع روحة فرش لوك , الله لا يردها من عدسه
وتقبلي فاااااااائق تحياتي واحتراماتي
اقتباس مشاركة  (زهر الشتاء)
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف عافيه على مجهودها.
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك و حب عمل يقربنا الي حبك

ارجوووووووووكن ادعوا ربنا يهدي بناتي وجميع ابناء المسلمين
اقتباس مشاركة  (زهر الشتاء)

يعطيها العافيه

الساعة الآن 02:15 .