زهر الشتاء
زهر الشتاء
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف عافيه على مجهودها.
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمممممممممممممين يا عزيزتي الموسوسه على موضوعك الحلو وكل كلمة قلتيها عن

ارتستوته (makeup _artest) من جد تستحقها , لأنها من جد ومن غير اي مجاملات الطف وأأمن انسانه وتاجره شفتها في المنتدى
وتحب الخير لكلللللللللللللللللللل الناس , ما اقول الا الله يوفقها ويسعدها وكنت ابغا اكتب موضوع عنها وعن روعة معملتها بس والله ماكنت لاقيه كلام يوفيها :27:
وعن جد كل عدسه اختها منها كانت اروع من الروعه
وحلت لي مشكلة عيوني الي مممممممممممممممره تحسست من فريش لوك
والله يابنات الحمد لله صرت ما اعاني من العدسات وصرت احطها اطول فتره ابغاها وما صارت عين تألمني :D ووووووووووووووراحت كل المشاكل مع روحة فرش لوك , الله لا يردها من عدسه :16:
وتقبلي فاااااااائق تحياتي واحتراماتي
Radwa
Radwa
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف عافيه على مجهودها.
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف...
:)
kteeer_nice
kteeer_nice
ميك أب أرتيست عندها خبره واسعه في عالم الميك أب أنا شخصيا معجبه بمشاركاتها ونصايحها يعطيها الف...
يعطيها العافيه :)
حروف الود
حروف الود
يسلموووو حبوبه00