يسلموووو حبوبه00

اللهم ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجا
اقنعتني اشتري منها....وانا صراحة اموووت بميك اب ارتيست....
للشابات فقط...كوني انيقة بحفلاتك...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1213121

تبين تصيرين كلاسيكية؟؟؟....را قيه؟؟؟...
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post19291399
يادي الكسوف ، ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههه صراحه الارض مش سيعاني على قولة اخوانا المصريين لوووووووووووووو وووووووووووووول .

اسفه والله منتبهت للموضوع الا لما وحده من زبوناتي الفاضلات ( دموع اللؤلؤ) ارسلتلي مسج بالجوال <== دموع جايتك بالرد بعد مارد على الاخت الموسوسه .

الموسوسه :

أول شي نورتي المنتدى ونورتي الرياض بعد . ومحد يقدر ينساك ابد ماشاء الله كنت عضوه فعاله ومازلت والله يكثر من أمثال . صراحه احرجتيني مدري وش اقول قعدت افكر برد من ربع ساعه وعجزت أرد كما ينبغى .

صراحه انحرجت من الموضوع اللي كتبتيه اصلا طبيعتي ماحب المدح او بالأحرى احرج من المدح ، وترا بيعتي ليك مو كرم مني هذا حقك .
ليه حطمتك ياحبيبتي ماعاش من يحطمك ، انت الكل في الكل ومنكم نستفيد ، وهذا بعض مما عندكم لوووووووووووووو وووووووول احس اني اخبط في الكلام ماجمع مدري من وين اجيبلك كلام يوفيك حقك .

تدرين انا مفروض أغار منك ، ليه ؟

كل بنت تطلب مني عدسه وتجربها وتضبط معها تقول: والله مثل ماقالت الموسوسه العدسه الفلانيه خطيره تهبل . واقول أفا الحين انا ناصحتك بالعدسه وتصدقين الموسوسه أكثر مني ههههههههههههههه ههههههههههههههه هه .

ياقلبي يالموسوسه يكفيني مدحك لي ، شكرا هذا اكبر دعم لي الله يعطيك العافيه ويعطيك على قد نيتك ، من جد قلبك طاهر تمدحين وتوصفين ، صدق انت ذوق وأخلاق سبحان الله ربي اعطاك جمال الشكل والروح . ياحبيبتي عيونك اللي حلوه يضبط معها اي شي <== تستقمط الاخت .

والله كانت مواضيعك قمه في الاناقه والصدق ، مع اني ماكتشفت مواضيعك الا قريب . وانبهرت باسلوبك الراقي .

ويالله شدي حيلك الحين نبي مواضيع حلوه مثلك .
سارااا:

الله يوفقك حبيبتي .

Sandybelle:

الله يوفقك ياسيندي بيل ، انت اللي روعه وأخلاق ، وذويقه بعد ، والله ينولك اللي ببالك لوووووووووووووو ول

~Sweety~:

يسلمو

*كـراميل*:

الله يعافيك

لحن الوداع:

يسلمو حبيبتي على الدعوه الحلوه ، الله يعطيك العافيه ، كلك ذوق ، وفعلا انت أخلاقك رفيعه ومهذبه لأبعد الحدود وأعتقد سبق قلتلك اخلاقك عاليه وأكررها من جديد الله يحفظك .

زهر الشتاء:

الله يعافيك حبيبتي ، خجلتيني والله معجبه في ردودي <== باخذ مقلب ترى .

دموع اللؤلؤ:

اقسم بالله يادموع ان قلبك أبيض وابيض ناصع بعد ، ماقول غير الله يعطيك العافيه ويعطيك على قد نيتك من جد انت بريئه جدا ومعدنك أصيل ، وماشاء الله عليك بعد موهوبه ، من جد ماقول هالكلام لانك مادحتني بس هذا اللي لاحظته فيك وانا اللي عجزت ادور كلمات توفيك حقك . والله يحفظك ويحفظ عيونك ويحفظلك كل غالي . والله ينولك مرادك بالدنيا والاخره . وانا معجبه باخلاقك العاليه وقلبك الطاهر .

Radwa:

يسلمو الله يعافيك حبيبتي

kteeer_nice:

يسلمو ، الله يعطيك العافيه .

الفرفوشة:

يسلمو ياقلبي ، وأنا اموت باللي يموت فيني <== نرجسيه الاخت .
الموسوسه معاج حق انا بعد ميكب آرتست حطمتني بقوه بأخلاقها وتعاملها الراقي الله يوفقها ان شاءالله

الساعة الآن 06:49 .