993366
ياسلام على دا الكلام ياسلام لأه وفي مين كمان بحبيبتي ارتوسته يانهاري ابيض لوووووووووووووو وليش

حيو معايا يابنات ارتوسته واهلها والحاره الي هي فيها والطريق الي بتمشي عليه خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
تستاهلين يالغاليه دانتي الخير والبركه وكل عام وانتي بخير والبنات الي هني موجودين وعيد سعيد وماتطوليش علينا انا بدورك من كام يوم ههههههههههههههه هههههههههه مقدرش اقول حاجه غير ربنا يسعدك

مع تحيات
اختكم البدويه
Sandybelle ........يابعدي انتي والله انكم كلكم وحشتوني وعلى فكره تراك صلحتي عندي انطباع خاص لانك من البنات اللي يحبون الرياضه تذكرين ايام ماكنت متحمسه لرياضة البيلاتيز تراي ماانسى احد .......................واع روني لانقطاعي وللأسف ماراح يكون دخولي إلا ماندر عالم حواء بسبب ظروف خاصه .

~Sweety~ ..........ياحبي لك والله وانتي بعد من البنات النادرات ومشاركاتك فعاله ومن اعز البنات على قلبي بعالم حواء ولك مكانه خاصه عندي ..........

*كـراميل*............. اينساك غالي والحمدلله اني ساعدتك باختيار العدسات ......... بس بعد ميك اب ارتست ماظنيت راح تحتاجوني ماشاء الله عليها حطمت الارقام القياسيه ...........................

ولي رجعه بأذن الله اكمل بقية الردود واعذروني دخلتي للنت ماندر .......................
والله بصراحة ميك اب ارتست تجنن ، وحبوبه مرررره ، وذووووق واخلاقها عااااالية ،، من جد ووودي اكسب صداقتها ،

ومتجاوبة ومتعاونة مع الكل ، الله يسعدها ان شاءالله ويحقق لها ماتتنماه ، ويوفقها يارب العالمين ،

تحب مساعدة الغيروصبورة جدا الله يوفقها

وشهادتي بها مجروحة لانها عزيزة وغالية وتستاهل كل خير
علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632
موسوسة هلا والله اشتقنالك ونورت منتداك يا لغالية

تحياتي ...
علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632
اقتباس مشاركة  (domoo3x)
والله بصراحة ميك اب ارتست تجنن ، وحبوبه مرررره ، وذووووق واخلاقها عااااالية ،، من جد ووودي اكسب صداقتها ،

ومتجاوبة ومتعاونة مع الكل ، الله يسعدها ان شاءالله ويحقق لها ماتتنماه ، ويوفقها يارب العالمين ،

تحب مساعدة الغيروصبورة جدا الله يوفقها

وشهادتي بها مجروحة لانها عزيزة وغالية وتستاهل كل خير

الساعة الآن 10:54 .