fatayat
fatayat
ماعمري جربته بس بجربه وشوف وأنا ماحب الحليب بجربه مع اللبن الله يسمنا يالنحيفات أنا حجمي أصغر من حجم الأطفال الله يعين
ماعمري جربته بس بجربه وشوف وأنا ماحب الحليب بجربه مع اللبن الله يسمنا يالنحيفات أنا حجمي أصغر من...
لقيت لك مشاركة سابقة في موضوع أختي غطرشة عطر
كنت سارد عليك هناك لكن مثل بعضه سارد هنا

الحليب يؤلمك في بطنك هل تعانين من القولون أو البواسير أختي ؟

بخصوص وقت الصيف لا تهتمي فيكي نقعهه ووضعه بالثلاجة
إلى أن يحين وقت المغرب .. لن يضيع قط

أو نقعه خارج الثلاجة ل 5 ساعات وشربه مع أكل التمر المنقوع
والله يسمنكم يا الغوالي
خالة عيال أختها
خالة عيال أختها
لقيت لك مشاركة سابقة في موضوع أختي غطرشة عطر كنت سارد عليك هناك لكن مثل بعضه سارد هنا الحليب يؤلمك في بطنك هل تعانين من القولون أو البواسير أختي ؟ بخصوص وقت الصيف لا تهتمي فيكي نقعهه ووضعه بالثلاجة إلى أن يحين وقت المغرب .. لن يضيع قط أو نقعه خارج الثلاجة ل 5 ساعات وشربه مع أكل التمر المنقوع والله يسمنكم يا الغوالي
لقيت لك مشاركة سابقة في موضوع أختي غطرشة عطر كنت سارد عليك هناك لكن مثل بعضه سارد هنا ...
عندي بواسير
خالة عيال أختها
خالة عيال أختها
بس مادري أنا أحس يخرب لو بثلاجة
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
انا جربت التمر مع الحليب سمنت عليه ف اسبوع كيلو ونص بس تركته لأنه متعب لازم كل يوم او يومين اسوي ومره اخرته لليوم الثالث شربت رشفه بس سبب لي تسمم فتركته مع انه جددددا ممتاز.. حاليا اشرب حليب بحلبه وزدت للحين 3 كيلو ونص بس لاتسأليني ع الفترة لاني هذي المره ريحا دماغي متى ماسمنت سمنت وبس..
خالة عيال أختها
خالة عيال أختها
انا جربت التمر مع الحليب سمنت عليه ف اسبوع كيلو ونص بس تركته لأنه متعب لازم كل يوم او يومين اسوي ومره اخرته لليوم الثالث شربت رشفه بس سبب لي تسمم فتركته مع انه جددددا ممتاز.. حاليا اشرب حليب بحلبه وزدت للحين 3 كيلو ونص بس لاتسأليني ع الفترة لاني هذي المره ريحا دماغي متى ماسمنت سمنت وبس..
انا جربت التمر مع الحليب سمنت عليه ف اسبوع كيلو ونص بس تركته لأنه متعب لازم كل يوم او يومين اسوي...
طيب ليه سبب تسمم هل بسبب النقع مدة طويلة ؟ أو بسبب ثاني ؟؟؟؟