fatayat
fatayat
عندي بواسير
عندي بواسير
إذاً أنصحك فيه فهو يعالج البواسير
إذا خفت فيكي تجربيه على الماء بدل الحليب
مع أنه لا يوجد داعي للخوف أنا جربته لاجل التسمين وفادني في علاج البواسير
وفقر الدم وكان لي نقص في فيتامينات أخرى والحمد لله عوضتها بفضله
fatayat
fatayat
بس مادري أنا أحس يخرب لو بثلاجة
بس مادري أنا أحس يخرب لو بثلاجة
لا تقلقي لن يخرب لأني جربته :27:
fatayat
fatayat
انا جربت التمر مع الحليب سمنت عليه ف اسبوع كيلو ونص بس تركته لأنه متعب لازم كل يوم او يومين اسوي ومره اخرته لليوم الثالث شربت رشفه بس سبب لي تسمم فتركته مع انه جددددا ممتاز.. حاليا اشرب حليب بحلبه وزدت للحين 3 كيلو ونص بس لاتسأليني ع الفترة لاني هذي المره ريحا دماغي متى ماسمنت سمنت وبس..
انا جربت التمر مع الحليب سمنت عليه ف اسبوع كيلو ونص بس تركته لأنه متعب لازم كل يوم او يومين اسوي...
النقع لا يجب أن يمر عليه يومين كما وصانا النبي صلى الله عليه وسلم
لأنه سيتحول إلى نبيذ

اعملي هكذا مجرد أن تشربي المنقوع وتأكلين التمر اعملي واحد أخر
على السريع جهزيه ليوم الغد فقط وهكذا

الحلبة المشكلة بريحتها مع دلك ألف مبروك المهم أن تسمني :icon18:
fatayat
fatayat
طيب ليه سبب تسمم هل بسبب النقع مدة طويلة ؟ أو بسبب ثاني ؟؟؟؟
طيب ليه سبب تسمم هل بسبب النقع مدة طويلة ؟ أو بسبب ثاني ؟؟؟؟
بسبب مدة النقع يجب أن لا يتجاوز اليومين لأنه سيتحول إلى نبيذ كما قال النبي صلى الله عليه وسلم
غطرشة عطر
غطرشة عطر
كيف صحتك بشرينا في كم كيلو زايد ؟؟ يا رب المهم تسمني هذا هو الأساس صراحة النحافة الشديدة وراها أمراض تكون عندك سيرة ذاتية هههه موز بالحليب غداء كامل وكدلك منقوع التمر هو غذاء كامل فيها تعوضين فيتامينات التي ناقصتك وأيضاً تحمي جسمك بالاخص العظام من مشاكلهم
كيف صحتك بشرينا في كم كيلو زايد ؟؟ يا رب المهم تسمني هذا هو الأساس صراحة النحافة الشديدة...
ربي يسعدك ي عسل م ف ولا كيلو زايد بس ماما تقلي وجهك متغير سار احمر وقالتلي استمر عليه بس المشكله نومي ملخبط وان شاء الله اليوم احاول اروح عند الدكتوره منال اخصائيه سمنه ونحافه والله الموفق