soma.aziz

soma.aziz @somaaziz

عضوة جديدة

تأخرت الدورة !!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..
حبيباتي أنا جدا محتاره من اللي حصلي دا الشهر ...
انا متزوجه من سنة و شهر تقريبا و ما اراد ربي اني احمل , بعد السنه قررنا نكشف عشان لو في شي نتداركو من بدري .. مع التحاليل و الكشف طلع عندي ضعف تبويض شديد كتبتلي الدكتورة ع كلوميد و استعملتها من خامس يوم حبتين كل يوم و الحمدلله بعد الكشف ف ايام التبويض طلع عدد البويضات جدا ممتاز و الحمدلله الشهر دا حسيت بآلام الدورة من ناحية المغص بس لكن صدري اتنفخ بس مع الام ف الحلمة و نغزات .. شدت شويه عليا الام الدورة و عرفت انها بتنزل خلاص و سرت استناها مر يوم و مانزلت اليوم اللي بعدو نزل دم قليل في وقت واحد و بعدها معد نزل قمت امسح بالمناديل تطلعلي نظيفه زي م هيا , استنيت ل تاني يوم و لانزل شي بس لما قرب مني زوجي و حصل اتصال بيننا نزلي شي قلييل زي اللي ينزل اخر الدورة .. و بعدها معد شفتو ف اي عملية اتصال .. حللت تاني يوم مافي طلع مافي حمل و لليوم مانزل شي

اللع يسعدكم اللي عندها خلفية تجاوبني و اسفه عالاطالة
:hhheart:
40
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
ان شاء الله حامل انا وقت الدوره اذا صرت حامل ينزل شي بسيط وخلاص يختفي ماعاد تنزل احلل اطلع حامل الحمد الله انتي حللتي تحليل منزلي مابان معاك روحي المستوصف سوي تحليل دم وبشرينا اذا طلعتي حامل
lateefh
lateefh
الله يرزقك 
ان شاااااءالله حمل
shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
وأحسن شي في الصباح اول ماتصحين سوي التحليل المنزلي في البيت مره ثانيه أن شاء الله يبان
soma.aziz
soma.aziz
shmoo5
حبيبتي الله يسمع منك يارب انا حللت تحليل منزلي و قبل ماتجي الدورة و تسير كدا تعبت و سوولي تحليل دم ف المستشفى بس مابان شي ! بروح ان شاء الله و ببشركم بالحمل يياااربب
soma.aziz
soma.aziz
lateefa

اممين ياارب

shmoo5

انا عملتو الصباح اول م قمت