شخباركن بنات؟؟؟
خواتي بنات الامارات اللي اشترن من عندي كريم التبييض.....ياليت كل وحده فيكن تكتب تجربتها مع الكريم سواء كانت ايجابيه او حتى سلبيه......يهمني رأيكم و مش شرط انه يكون كله مدح لاني اريد اعرف واعرّف كل البنات الثانيات اذا كان نوع البضاعه اللي اعرضها يستاهل العرض والا لا؟؟وبصراحه انا ماعرف البنات ليش مش كلهن يكتب رأيهن في الشي اللي يشترونه من المنتدى ترا هالشي بيفيد غيركن و بيساعدنا في الاختيار....عالعموم حبيت اشكر الاخت حبوبة العين لانها اول وحده بادرت بانها تكتب تجربتها على العام وطبعا في بنات كتبن تجاربهن لكن على الخاص....وانا كتبت هالموضوع مش بس عشان يكتبن رايهن...لا...عشان تكونن شاهدات انه اذا في اي وحده منهن ندمت على انها خذت الكريم من عندي انا مستعده ارجع لها فلوسها...
اقتباس مشاركة  (حبوبة العين)
مرحبا خواتي شخباركن ****لله بخير

حبيت اخبركم عن نتيجة الكريم اللي خذته من الاخت ملاك12

واللي لاحظته من استخدام الكريم انه ويهي

صار

صااااااااااااااااار

افتح عن قبل بشوي .. لاني مانتظمت عليه وماستعمله يوميا لاني حامل ومالي خاطر ولاتفيجت استخدمه يوميا ........ بس الصراحه كل حد لاحظ انه ويهي تفتح .. بس ان شاءالله بنتظم عليه وبخبركم النتايج بالظبط بس والله الصراحه انه الكريم رووووووووووووعه وسوى مفعوووووووووول اوكي وياي مع اني مانتظمت عليه ............ اشكرررررررج حبيبتي ملاك وماقصرتي ويايه وانا حبيت اخبركم عن تجربتي ويا الكريم .. والله على ماقول شهيد وهاي تجربتي وانتن جربن واحكمن .... فداعة الله ^_^

(( ملاحظه )) تراني مب حبوبة العين .. انا اختها واستخدم نكها ة_ة والسموحه منكن خواتي .
انتظر تجارب الخوات الثانيات
05-12-1426 هـ, 12:25 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعني ولا وحده معقوله حابه تكتب شو صار معاها؟؟مع ان معظم اللي خذن منه مدحنه على الخاص ليش ماتريدن تكتبت هالشي على العام يعني؟؟عالعموم مشكورات خواتي ماقصرتن..
05-12-1426 هـ, 06:56 مساءً

الساعة الآن 11:16 .