ساعدوني ياخبرات في طريقة عجينه للمعجنات . وطريقه اصابع الجبن .ولي عندها خبره تساعدني

اطباق عالم حواء

السلام اول مره اشارك في القسم هذا
انا اتعب تعب في رمضان الله يعلم وفي النهايه
الطبخ على قدي
ياليت لو تساعدوني
في طريقه اتخلص من هذا التعب
ابغى طريقه اصابع الجبن

وثانيا ابغى طريقه عجينهللمعجنات
رغم اني اسويها صح بس ما ادري ايش يصير بعدين..
4
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي انا بقولك سر سويه مع اي عجينة فطائر وبأذن الله انها تضبط معك اعجني عجينتك اللي متعوده عليها وخليها تخمر ساعه وبعدين ابدي لفي

واذا خلصتي لف فطائرك غطيها وخليها على جنب وبعدين حمي الفرن واغلي مويه (وهنا يكمن السر )على بال ما يحمى الفرن تكون الفطائر اخذت وقت وتخمرت

دخليها الفرن وخليها في الوسط يعني الصينيه على الشبك

بعدين تجيبي صينيه ثانيه تحطيها اسفل الفرن تحت صينية الفاطائر وتعبيها بالمويه الحاره

ملاحـــــــــــــــــــــظـــــه
صينية الفطائر بالرف الاوسط على الشبك الصينيه الثانيه في الفرن من تحت يعني تحت الشبك

بخار المويه يخلي فطائرك تطلع طريه مره وتخمير اللي بعد لف الفطائر له دور ايضا

لازم الفرن يكون حار وشغال من فوق وتحت واخبزيها ماراح تاخذ منك وقت ربع ساعه بالكثير تكون جاهزه

اول ما تتحمر معك طلعيها
سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
اصابع الجبن اذا تقصدي الموزاريلا

خذي قالب جبن موزاريلا وقطعي منه اصابع عريضه

بعدين جهزي خليط البيض والحليب امزجيها مع بعض وحط لها فلفل اسود مطحون وثوم بودر وشوية ملح

وصحن ثاني حطي فيه البقصمات ومن ثم تاخذي كل اصبع من الجبن وتحطيه بالبيض وبعدين بالبقصمات وحطيه وكرريها ثلاث مرات ودخليها الفريزر ساعه واقليها
نسيم الجنه1
نسيم الجنه1
يعنى انتى بتتعبى من الطبخ لو قصدك كده ممكن تجهزى الاكل على الطبخ على طول يعنى فصصى توم كتير وحطيه فى الفريزر سبكى الطماطم وعينها على اد الطبخه برده عينى الخضار على اد الطبخه برده جيبى الملوخيه واغسليها وخرطيها وعينها هى والباميه وكده هتكون الحكايه سهله عليكى ياقمر
لحن عصفوره
لحن عصفوره
يعنى انتى بتتعبى من الطبخ لو قصدك كده ممكن تجهزى الاكل على الطبخ على طول يعنى فصصى توم كتير وحطيه فى الفريزر سبكى الطماطم وعينها على اد الطبخه برده عينى الخضار على اد الطبخه برده جيبى الملوخيه واغسليها وخرطيها وعينها هى والباميه وكده هتكون الحكايه سهله عليكى ياقمر
يعنى انتى بتتعبى من الطبخ لو قصدك كده ممكن تجهزى الاكل على الطبخ على طول يعنى فصصى توم كتير وحطيه...
شكرااال الله يسعدكم في هذه الساعه الطيبه
ماتوقعت الردود