عرفت رصيد البخيل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعرفوني وتعرفون قرادتي مواضيعي مع السافل البخيل وجنو تعرفيني من خلال ردودي لها عن كيفية التعامل مع الرجل البخيل
عرفت رصيده لأني دائمة التنقيب والبحث الجاد والمستمر عنه
طبعا بعد جهد جهيد عرفت الرممز السري حق جواله ومن خلاله عرفت راتبه وهو 11095 يعني احدى عشر الفا وخمسة وتسعون ريالا فقط
هذا من غير زياده العسكر اللي ماعرفت هي نزلت ولا لا
وقبا شوي كنت جايه من اهلي وطلبت من حفاظات الله يكرمكم حقات العيال لانه مايجيب إلا الأساسيات فقط علشان ماظلمه ودائما ويشهد رب العالمين عليه انه يقصر بالأساسيات يعني دائما مافيه خبز
المهم يوم انطق نام ن قبل شوي عساه مايقوم من نومته وانا افتش محفظة البخيل العفن المعفن إلا والقى ورقه مكتوب فيها رصيده عجةت استوعب 52 الف ريال وهو اثنان وخمسون الف ريال مو مصدقه
والله وبالله وتالله انه مقصر علينا قبل شوي يوم رحت لأهلي جبت ريالين خبز معي لانه هو يجيب كل اسبوع توست كيس واحد
وعيالي مايحبون طعمه
قلت له أبي براد أبي فريزر
زي باقي الناس
ابغى مكيف بالمطبخ
ابفى تلفزيون للأطفال وريسيفر المجد
كلهن رفضهن
ونايم على فلوس
حسبي الله ونعم الوكيل
ولا استحى وانتخى على دمه يوم شافني معي خبز من أمي
يارب يموت وارتاح منه
ابغى ماره ﻷمويه حقت الصحه بالمطبخ مثل الناس لان الموي لازم البس واطلع اجيبه لانه قريب شوي من باب شقتي بس اخوه ساكن بجنبي والدرج واحد
اثاريه يا بنات يقدر حتى يستاجر لي بيت أو شقه اوسع من شقتي لاني ساكنه فوق أهله بمكان ضيق جدا الصاله اذ صليت ماحد يفدريفوت ماتتحمل مرور اكثر من شخصين لأن مساحة بيت أهله أقل من 400متر مربع وق شقتين صغيره شقتي بالمره
واثاريه يقدر يجيب شغاله بس هيهات انا وين والشغاله وين ماظنها من هالوجه الغير مثمر
اثتريه يقدر يجيب لي غساله صحون وغساله ملابس اتوماتيك تخيلو ورب العرش غسالتي عاديه وياليتها كبيره صغيره 5 كيلو ملابس بس من غبر الحمام اللي يجيب الهم والغم صغير مره كنت ابكي وأنا اغسل ملابسي يومني حامل
البارح عزمت اختي وياليتني ماعزمتها كانت القهوه خالصه وارسلت له يجيب قهوه وحلا
تخيلو جاب لي القهوه
وجاب لي كيس به 12 حلاوه
حتى ا ماعندي صحن ياخذهن كيف اقدم لاختي اللي جايه من مدينه ثانيه هالحلا الشخذه لوني شاحذته كان يعطيني اكثر منه
بس اختي عارفته وحرمت تدخل بيتي
لانه قال لي الله ياخذك ورمى الأغراض رمي اختي عارفته وعارفه بخله وكانت تبغى تشوف عيالي
وناويه أنا عليه نيه بمشيئه الرحمن ناويه اعزم بنات خالتي وخالي وخالتي لانهم ماعمرهم شافو بيتي هم مايعرفونه بالعكس

يحسبونه انسان طيب ومحترم
لانهم يحبون عيالي
ناويه افضحه وافشله
اثاريه يقدر يجيب لي دفايات وبطانيات بالشتاء لاني أنا بشمال السعوديه وتعرفون برد الشمال كاني بالقطب
عساه يصرف فلوسه اللي عازهن عليه وعلى عيالي على صحته
انا الحبن آخذ من محفضته 5 ريالات ومرات 10 اول كنت متردده بعدين صرت آخذ والله مرات احس بتأنيب ضمير ومرتت اقول حلالي
بس نفعني هالشي البسيك اذ حت لأهلي شريت لهم بسكويتات وزبادي وحليب اللي بنكهات وأقولهم من فلانه اختي علشان مايفضحوني عنده
لحد يقول عني انتي سكنتي وهو تمادى واني ضعيفة شخصيه والله ماني لا ضيعفة شخصيه ولاني ساكته عنه
جيته مرات بالليل وقليل
بالشده

ومرات اذ جاب شي اطيره لسماء وماقصرت وعسى الله يخليك لنا ومن هالكلام وأنا بقلبي اقول ماسوى المستحيل
جيته باسلوب الطلب المباشر والطلب الغير مباشر بالتلميح والتصريح
مرتت خواتي يجيبون لعيالي ملابس وايسكريمات
مافي فايده
مايحس مايتفشل
كؤهته كرهته
صار لي اكثر من 5 سنوات أطبله كل صيف براد مويه وفريزر عاجز يجيبهن

الحين ادعي عليه انو ربي ياخذه وارتاح منه أو على الأقل يجيله شلل واعاقه دائمه
وسلامتكم
48
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليا الجميله
جوليا الجميله
ههههههههههههههههه شر البلية مايضحك

الله يكون بعونك

ادعي له بالصلاح والتسخير

البخيل مافيه اردى منه عموما النساء تكره البخيل

لكن اصبري بيتك تاخذين راحتك فيه ولا تروحين للشارع انتي وعيالك

مالك الا خواتك خل يعطونك ولاتستحين منه

والدعاء والله يغير حال زوجك ووديه شيخ ينصحه عن شدة البخل
ღ قـلبهـآ غآمـدي ღ
انتي اغتبتيه وجبتي سيرته بما يكره استغفري ربك إنك كنتي من الخاطئين

كل يوم في الصباح والمساء تعوذي من البخل في الادعية المشهورة عن النبي صلى الله عليه وسلم

أولا وأخيرا عليك بالدعاء له بالهداية وبعض الأغراض انتي كاتبتها ماحسيتها من الضروريات واصبري ان الله مع الصابرين

إذا عندك واتس حطي في التوبيك حقك هذه الآيه ولاتمسحينها خليه دائما يقراها ويفكر مع نفسه لعل الله يهدي قلبه
..

( وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْرًا لَّهُمْ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُواْ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلِلّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ )
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
والله مالي خلقه يادعي له غير بخله بلعت بخله اخلاقه سيئه معانا
ادعي له يبي لي تهيئه نفسيه علشان ا ادعي له
المشكله يقولون ان الرجال اذ اعطيتيه حقه بالفراش يصير طيب ويتغير طيب هذا ماينفع معه
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ياهلا بقلبها غامد فاقدك عساك ماتفقدين غالي
مشكوره ياعمري ابي احط الآيه
والله يهديه
وأعوذ بالله منه ومن شره
وأعوذ بالله من بخله
Classic Dream
Classic Dream
وش مقعدك معه ذا ؟
عاد إلا البخيل مستحيييل أتحمله