هلااااا حبيبااااااااااتي
من زمااااااان كتبت موضوعي ولااحد رد علي انا ودي ابيع فساتيني حق الزواج وازواره والله حلووووووووه ودي ابيعها من تقدر تساعدني؟؟؟
صــعب جــدا تلا قـــيني (انا جــوهــر بحــر مكــنون)
انا لــوتقــلب الــدنيا صــعب جــدا تـلا قيــــــني......

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم الشيخة

انزين ممكن تحطين صور او الاسعار او توصيف للفساتين اللي تبين تبيعينها ؟

اختكم في الله

ام ناصر
هلا والله ماعندي كميرا وبوصف لك
حق الزواج لونه اوف وايت فتحه الصدر واسعه نازله على الاكتاف بدون كم صدر عادي مو طويل ولاقصير والوسع من تحت واسع ناعم مو نافش مره ومن ورا في وسط الخصر مفتوح القماش وطالع تل من نفس الون وفيه ذيل مو طويل مره وسط بس عموما الفستان كله شك غالي هذا كلفني 6000بس مابي ابيعه اقل من 4000
والثاني يصلح لزواره جامع الون الابيض والسماوي والزهر وقماشه ناعم وداخل عليه جلد وشك خفيف وكرستال خفيف وزي القصقصه من القماش بس مو بارزه داخله في نفس القماش ومعطيته نظره والقماش كلفني مرررره لانه مو شك تقليدي جههه فيها رفعه وطالع من تحتها تل من نفس الاوان مقصقص ومن فوق فتحه الصدر واسعه وعلى الكتف نازله بس هذا كلفني اكثر من الاول لان المتر الواحد 1200وخذت خمسه متر منه غير الخياط يعني كلفني 8000ومابي ابيعه باقل من 5000
وان شاء الله اقدر احط صوره للفساتين

ونسيت اقولك فستان الزواج مامعه شرعه لان زواجي عائلي ودي اغير وسويت فكره حلوه سويت اكسسوار من ورود وكرستالات من نفس لون الفسان ورق ناعم من نفس الون والاكسسواره كانت كبيره بحجم اليد عشان تكون واضحه ونازل من هالورود سلسال كرستال طويل يوصل للخصر وشرايط مبرومه ولولو نازله على الظهر لحد الخصر بصراحه كانت ناعمه مره والتسريحه كانت واضحه وكل من شافني اعجبته وخصوصا ان زواجي عائلي ولافيه زفه

وينكم والله كم مره كتبت الموضوع ومحد رد علي الله يخليكم ودي بمحل معروف ابيعه فيه ودي اعرف الي تزوجت وش سوت بفستانهاااا؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 06:27 .