سحرني حلاه
سحرني حلاه
حتى انا والله عانييييت منها بس اللي ساعدني وخلاها تبرز وقدرت ارضع بنتي طبيعي سنه ونص بعدالله كنت احط الهاله اللي حول الحلمه بفمها وكمان تابعت مقاطع باليوتيوب كيف طريقة الرضاعه الصحيحه والحمدلله تخلصت من هالمشكله 
#Om Basel#
#Om Basel#
غدا افضل
الله يجزاك خير راح احاول من اليوم وعسى الله يساعدني وتنفع

سحرني حلاه
اعطيتيني امل باذن الله راح احاول اعمل بطريقتك وكمان راح اشوف مقاطع اكثر عن الرضاعه الطبيعيه

مشكوره حبيبتي
اسماء سمسومة
اسماء سمسومة
حبيبتي لا تياسي الرضاعة يبغالها صبر بمعنى الكلمة
انا تعذبت زيك و كنت اتعرض لضغط من اللي حولي اعطيها حليب صناعي لكني صمدت لمدة شهر
قريت كل شيء وقعت عليه عيني في النت
و الحمد لله رضعت بنتي طبيعي
اهم شيء انك تعطيلو جزء كبير من اسفل الهالة و ليس الحلمة فقط
زحـــمة مشـــاعر
انا صدري واحد مسطح وواحد غائر..
وباول لاده عانيت وتعبت وماقدرت اخليها تمسك شي وكنت ابكي ابي اعطيها صناعي بس محد عبرني ويوم جبته والله كبوا العلبه قدام عيني جلست اسبوع انا ابكي وهي تبكي..
واخيرا مسكته كانت امي تعصر من صدري وتدهن الحلمه والي حولها .. واحيان تدهن الحلمه بمويه وسكر لين مسكتها بعد اسبوع بعد ماماتت من الجوع ياحياتي .. اسبوع كامل اسحب لها سحب يادوب يسكت جوعها ..
وبما اني تعبت ماحاولت بالحلمه الثانيه لانها داخله ماتطلع لابمساج ولاغيره ..
وبالحمل الثاني جبت من الصيدليه زي الشفاط ومن الشهر السادس بديت اشفطها وبرزت وبعد مااشيله تدخل .. وبعد الولاده مع امتلاء الصدر ماعاد قدرت لااشفط ولا اشوفها وجاني احباط ورضعت من صدر واحد للاسف ..

والان حامل لكن بإذن الله بإذن الله ماراح استسلم وبحاول مهما كلفني الامر ..
وزي ماقالت وحده من الاخوات الموضوع محتاج صبر وإصرار
#Om Basel#
#Om Basel#
اسماء سمسومسه
صادقه بكل اللي قلتيه
انتي عارفه ايش كانت المشكله كان خوفي الزايد ع ولدي ... ماكنت ابغاه يبكي جوع ويوم شفته ماعرف يمسك ماقدرت اصبر اكثر من اسبوع لاني خفت عليه وفعلا كنت اتعرض لضغط من اللي حولي والضغط وترني اكثر
ويشهد الله احد الاسباب اللي بتخليني انفس ببيتي باذن الله هو هذا السبب
ابغى اكون انا والمولود لحالنا ومااسمع اي شي حولي يوترني وباذن الله هالمره ارضع طبيعي
شجعتوني اكثر
الف شكر لك

زحمه مشاعر
الله يتمم  
ع خير عيوني وترضعين طبيعي الله يعين الجميع ويقدرنا ع تربيه اطفالنا
الشفاط انا مثلك جربته تبرز الحلمه وقتها وبثواني ترجع تتسطح الله المستعان

باذن الله هالمره ماراح استسلم بسهوله
والله يقدرني
الله يجزاكم خير ع الافاده والتشجيع