أشياء غريبة تحدث لي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا فيه أشياء كثيرة غريبة تصير لي مادري هل أنا ظلمت أحد بدون قصد ودعى علي ؟؟أو عين ؟ أو سحر ؟ أو هالأشياءتصير بسبب ذنوبي ؟ وطرحت هذا الموضوع عشان إذا أحد صار له مثلي وتعدلت حياته يقولي شلون
الشي الأساسي إلي يصير لي هو تعطل موري كلهااااا سواء روحة مستشفى روحة سوق تصليح شي مخترب عندي ومرات تصير مشاكل تعطل أموري مشاكل تجي عشان تعطل الأمور لدرجة صرت أضحك منها يعني هالمشكلة جاية بس عشان تعطل هالسالفة !!!!!!!!!!مثل الهوشات أو مثلا تتعطل أموري بسبب خراب شي معين حتى البنك اذا جيت بطلع صرافة خرب جهازهم أكثر من سنة أحاول أطلع ماقدرت ماتتيسر لي الروحة واذا تيسرت قالوا الجهاز خرب تعالي بكرة !!!!!!!!!!!!!!و غيره وغيره غيره من المواقف وش كثرها
ونفس الشي بموضوع الزواج :مثلا واحد يقول لأخوي بجي أخطب أختك وبعد كلمته هذي لا من شاف ولا من درى ينحاش ولا عاد نشوفه وياليت يعتذر ويقول خلاص مافيه نصيب لا عادي ينحاش تخيلوا يابنات واحد يقول لأخوكم بخطب أختك وتفرحين وتعيشين الدور وفجأة يختفي ؟؟ تنتظرين يوم يومين أسبوع شهر وتموت فرحتك بصمت !!تحسين الفرحة أقبلت عليك يوم وصلت لك راحت وخلتك !!!!!!! وياليت بس هذا كثيييييييييير ناس يقولون لأمي بنخطب بنتك وتقول أمي ماعندي مانع تعالوا وينحاشون وياليت يقولون خلاص مافيه نصيب والله يرزق بنتكم لاااااااااااااااا هروووووووووب عيني عينك ؟؟؟؟طيب والناس إلي عطيتوهم كلمة ؟؟؟؟؟والبنت إلي علقتوها ؟؟طيب أفرضوا جاء خاطب غيركم توافق عليه ولا تنتظركم لأنكم خطبتوا أول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أعتذروا ياناس قدروا الناس إلي قلتوا لهم كلام مجرد تقدير وإحترام للناس عشان يعرفون أنكم ماعاد تبون بنتهم مانبي منكم شي

وبس هذي سالفتي من اللي مثلي يابنات ووش أسباب تعطل الأمور كلها حتى البسيط والتافه ومن وجدت حل ؟؟وهل هذه الأشياء تدل على وجود مس أو سحر أو حسد ؟؟
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التوت
روح التوت
غاليتي
امورك واضحة انه تعطيل
هل رقيتي نفسك ؟
نفور الناس وعدك كلامهم هذا مو بقصد
لان المشكلة عندك صرف الناس عنك سواء بالزواج او غيره
اجتهدي غاليتي بالرقية والتحصين والذكر الاستغفار وورد التلاوة
والدعاء وان شاء الله الأمور تنفتح معك وتتيسر
لا تدخلي نفسك في دائرة حيرة وشك ووسواس
اسال الله العظيم ان يفرجها عليك ويسعدك
آنصر آخآك المظلوم
كلام الآخت روح التوت يكفي ..لكن آضيف آضآفة

مآرآح تعرفين فيك شي ..

آلا بقرآئة القرآن يومياً وبكثررة آو الاستماع لرقية ..بنية الشفآء وتدعين ربك يكشف الضر عنك ..

هذآ هو الشي الوحيد عشآن تعرفين فيك شي آو لا ! وكله بآذن ربنا هو الي يكشف الضر
اسماء ال
اسماء ال
حتى انا نفس حالتج..
ندى أحمد2
ندى أحمد2
وانا كمان من الامور الكبيرة دراسة و كدا
صح متزوجة بس مشاكل وهموم
حتى السوق مستشفى ابسط الامور
مقاضي العيد لين تلاتة الفجر قبل الصلاة انا لسه ومو مرة مو مرتين
المهم في كل الامور كدا عطل في عطل
مافي شي اسويه بالساهل
ممسوسة بس ما ادري مس فقط ولا فيه عين كمان
اول ما ابدأ اصلي اتاوب
اول ما ابدأ اقول الاذكار اتاوب
وردة شرقية
وردة شرقية
بسألك سؤال جاوبيني بصراحة
هل لما بعد كم مرة من تعطل أمر تريدينه صرت بعدها لما يكون في عندك أمر يجي في عقلك أنه ممكن ما بيتحقق ويصير اليس تبغينه وأنه ممكن يتعطل مثل باقي المرات ؟؟ جاوبيني على هذا السؤال وبساعدك بإذن الله لتفسير ما يحصل لك .