طلب ضروري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصيف جاي يا بنات وانا احس أني تقليدية جداً مكياجي من ايام الطيبين ما تغير اذا بغيت اتفنن مره ركبت رموش وحطيت عدسات

مالي في المكياج كثير وأحس الناس مره صاروا يتفننون في المكياج كل يوم حركة ورسمة جديدة

ودي أتعلم وأخذ لي دورة تفيدني ألحين مع الزواجات والاجتماعات ما بغى أغيب وارجع بنفس الخشه:icon28:

بنات مين تعرف احد محترف يسوي دورة تجميل في الرياض ضروري مره الله يسعدكم ويجزاكم خير
5
429

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

foOofo1403
foOofo1403
اول شي ياقلبي الرموش حرام تعتبر من الووصل

ثانيا عندك في اليوتيوب مقاطع للمكياج ادخلي وشوفي الي يعجبك وكلها سهله وبسيطه 
هلاوينات 2
هلاوينات 2
يوتيوب ماخلا شي
واذا عندك الانستقرام في وحده اسمها دانه الراشد جميل مكياج العيون حقها كل مره تنزل فيديو شرح وش حطت وش استخدمت سواء اوفر او ناعم لسهرات او ناعم لبيت او طلعات نهاريه
أوركيد00
أوركيد00
اول شي ياقلبي الرموش حرام تعتبر من الووصل ثانيا عندك في اليوتيوب مقاطع للمكياج ادخلي وشوفي الي يعجبك وكلها سهله وبسيطه 
اول شي ياقلبي الرموش حرام تعتبر من الووصل ثانيا عندك في اليوتيوب مقاطع للمكياج ادخلي وشوفي الي...
اهلين اولا زي ماقالت اللي فوقي الرموش فيها حكم الوصل من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
وبعدين ماعاد يحتاج تاخذي دورة الحمدالله ربي مسخر كل شي واحنا في بيوتنا بالإنستجرام في بنات يعطوكي الطريقه بالتفصيل وبالفيديو وانواع الرسمات اذا انتي تحبي تسوي مكياج راح تتعلمي وتتفنني كمان والمكياج الحين صاير بإستخدام الكنتور جد يبرز ملامح الوجه اهم شي تتعلمي لكل مناسبه اللي يناسبها في وحده اسمها بالإنجليزي غاده آرتست شغلها حلو
وبسألك عن كم حساب ان شاءالله كمان نفس ماركة المكياج لها دور ودرجات الروج
انا اشوف بس مالي قلب اتعلم
أم سآري
أم سآري
اهلين اولا زي ماقالت اللي فوقي الرموش فيها حكم الوصل من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وبعدين ماعاد يحتاج تاخذي دورة الحمدالله ربي مسخر كل شي واحنا في بيوتنا بالإنستجرام في بنات يعطوكي الطريقه بالتفصيل وبالفيديو وانواع الرسمات اذا انتي تحبي تسوي مكياج راح تتعلمي وتتفنني كمان والمكياج الحين صاير بإستخدام الكنتور جد يبرز ملامح الوجه اهم شي تتعلمي لكل مناسبه اللي يناسبها في وحده اسمها بالإنجليزي غاده آرتست شغلها حلو وبسألك عن كم حساب ان شاءالله كمان نفس ماركة المكياج لها دور ودرجات الروج انا اشوف بس مالي قلب اتعلم
اهلين اولا زي ماقالت اللي فوقي الرموش فيها حكم الوصل من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وبعدين...
صحيح كلام البنات
اليووتيوب وفر علينا المشوار

والروحه والجييه

فيه أشياء روعه

لكن يبغالنا شوية وقت ع مانتقنها باحترافيه
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ممكن لو بغيتي انتي انه مثلا تقصين شعرك لو شعرك طويل كذا تطلعين بلوك فعلا جديد