butshi

butshi @butshi

عضوة نشيطة

انحفي على طبق من ذهب

علاج السمنة والنحافة

سلام ياحلوات ودي اسالكم هل المشي كل يوم لمدة ساعة مع الشفط يشيل البطن ؟؟وهل مدة شهر كافية لازالة البطن ؟؟؟
لانه بصراحة انا اعاني من مشكلة وهي البطن بعد الولادة من 8شهور وبطني كله كبير يعني اللي يشوفني يقول لسى حامل !!!!! :icon33: :icon33:
الله يرضى عليكم جاوبوني ودي اتخلص من البطن احس اني متعقدة ولاني قادرة افكر وبس عصبية وزعل :30:
ردوا علي الله يسعدكم باقرب وقت
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دنيا من الألم*
طبعا المشي ممتاز جدا يشد كل الجسم والبطن والزنود لكن لازم يكزن مشيه عسكريه مومشي دلع وواظبي عليه وبتشوفين النتيجه اللي ترضيك إن شاء الله

انا اول كنت امشي في الجامعه وكان جسمي قالب هذا طبعا قبل اكثر من 10 سنين والأن ما احد يطلعني امشي وشقتي ما تساعد على الدرجه فيها(من كبرها)

لكن يارب تسهلي بأحد يمسك بناتي واشترك في نادي
rayooma2000
rayooma2000
هلا أختي بوتشي......أكيد المشي بالطريقة اللي ذكرتيها مفيدة...أستمري بالمشي هو اللي بيجيب نتيجة أحسن من أي مركز رياضة مع نصيحتي لك بلف البطن أو لبس مشد علشان ما يطيح......وكل ولادة وبطنج سالمة
شوق وذوق
شوق وذوق
أختي مافيه أحسن من أنج تلبسين حزام ضاغط للبطن. .واااااااااايد زين

لي صديقه تلبسه حتى وهيه في المدرسه وما شاء الله ما تقولين انه عندها ثلاث عيال. .

والله جسمها تقولين باربي اللهم صلي وسلم ع النبي.

والحزام مب شرط يكون حراري. . حتى الحزام العادي الي مثل المشد

وطبعا مع المشي. . أكييييييييييييييد الفايده أكبر

موفقه
GlvlR
GlvlR
مرحبااااااااااااااا

الغالية المشي مفيد بس تراه ياخذ وقت يعني شهر واحد ما يكفي انج توصلين النتيجه المطلوبه بس النتايج تبان بعد 10 ايام بتلاحظين فرق ونصيحتي لج تدهنين بطنج بجونسون او فازلين وتلفين بطنج ببلاستك شفاف مال الأكل وتمشين .. بتلاحظين نتايج سريعه ..

بالتوفيج الغالية ..
غلبانه11
غلبانه11
يالغالية مافية زي الشفط والمشي ودائماًاشفطي وانتي تشتغلين بيتك والله ان ماروح بطني الاهذي الطريقة الشششششششششششششششششفط وبس .