احتاج دعواتكم ومن ثم خبراتكم انا في التاسع والمويه قليله مرره

الحمل والإنجاب

عزيزاتي 

انا في الاسبوع 36 
بكريه 
واليوم كان موعدي عند الدكتور وقالي ان موية الجنين قليله والمشيمه متعطله .. قلت له وش اسوي طيب قالي ولا شيء بس ننتظر للاسبوع الجأي ونولدك 
قلت طيب ليش ماتولدي الحين ليش انتظر اسبوع قال عشان النونو مايدخل الحضانه 
وانتي عليكي هذه الفتره تحسبين حركات الجنين واذا قلت تعالي ع طووول  وقال عشان الجنين مايتعب ولا سمح الله يصير شيء ثاني له (( وبيني وبينكم معروف في التاسع الحركه تقل كيف بالله احسب وبالي مشغوووول )) 
والله يابنات ماادري وش اسوي وكلت امري لله عزوجل  واني في هم وآلم وتعب
الله يفرجها عليا وعلى الجنين .. 

وهل الولاده في الاسبوع 36 لازم النونو يدخل الحضانه 
مع العلم اني مااخذت ابرة الرئه .. 
ووش المشيمه متعطله 
وكيف احسب الحركات او اميز الحركات .. 

ادعوا لي ربي يتمم لي هذا الاسبوع على خير انا وجنيني 
واولد واشوف النونو بخير وعافيه 

اللهم إني استودعك واستأمنك واستحفظك مافي رحمي فاأحفظه من كل سر وسوء وتتم لي حملي وولادتي .. اللهم آمين 
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايماان
ايماان
الله يحفظه لك يارب ويتمم بخير
انا قبل بحملي السابق اكتشفوا ان المويه قليله باخر الثامن وبعد اسبوعين من التاسع ولدوني بطلق صناعي والحمدلله صح بنتي صغنونه كانت والمشيمه لقوها مره صغيره ماتنمو بس الحمدلله ربي سهلها
الله يسهل عليك ويهونها علي وعليك ياكريم
abraar@
abraar@
الله يحفظه لك يارب ويتمم بخير انا قبل بحملي السابق اكتشفوا ان المويه قليله باخر الثامن وبعد اسبوعين من التاسع ولدوني بطلق صناعي والحمدلله صح بنتي صغنونه كانت والمشيمه لقوها مره صغيره ماتنمو بس الحمدلله ربي سهلها الله يسهل عليك ويهونها علي وعليك ياكريم
الله يحفظه لك يارب ويتمم بخير انا قبل بحملي السابق اكتشفوا ان المويه قليله باخر الثامن وبعد...
انا قالو لي ان موية الجنين ناقصة بحملي الأول واني كنت مطوفه اسبوعين بس الحمدالله ربك يسرها وولدت طبيعي ونسيت اقولك كان عندي فقر دم ودم كان 7 بس مثل ماقلت لك تيسرت وولدت طبيعي والأطباء دايم يهولون يخوفونا ويوترونا بس وكلي امرك لربك ودعي الله يسهل عليك ويحفظ جنينك
نواررررره
نواررررره
الله يحفظ لك طفلك وتولدي بالسلامه ان شاءالله
فروالة حياتي
فروالة حياتي
الله يحفظ لك طفلك من كل شر استودعيه الله
ام ندى n
ام ندى n
الله يتمم لك على خير ياقلبي ويحفظ لك طفلك ويكون بصحه وعافيه🌹🌹