ساعدوني يابنات الامارات

الأزياء والموضة

مراحب ياهلاا فيكم يابنات حواء

وشحالكم عساكم طيبين

حبيباتي .. بصراحه انا عندي عرس شهر 3 يعني في مارس

وبغيت فستان جاهز ، فقلت بروح بوظبي بس مادري وين اروح هناك

فيه ناس وصفوا لي انوتا بس انا مرة رحت له وماعجبني شئ

اعرف محل هناك اسمة البوشيه فساتينه روعه واسعاره شوي عاليه بس بصراحه يستاهلون فساتينه

بس انا مو عارفه رقمهم ولا عنوانهم ، فحبيت استفسرة منكم اذا تعرفونه

او تعرفون غير البوشيه ، حتى لو في دبي انا يمكن انزل دبي بعد

واكون شاكرة لكم

اختكم
بنت قطر
4
801

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووور الامارات
أختي الغاليه.....

روحي الجعيدي اللي في أبوظبي مول حاطين الفساتين في قسم خاص بس الصرااااحه روووووعه بتحتارين في الموديلات

وعندج بعد محل الحريبي في المارينا مول الدور الثالث عنده شغلات حلوة...

واذا بتنزلين دبي انا مرة اشتريت فستان من مركز البستان عندعم أكثر من محل....

بس هذا اللي أ‘رفه واتمنى البنات يفيدونج اكثر.........
طباخة نمبر ـــــ 1
في دبي في محلات حلوة في البستان واحد اسمه النول
وفي محلات في صحارى عندم فساتين حلوة وايد في صوب مارك سبنسر تبيع فيه عراقية على ما اظن هذا خبال وفي صوب بدو اسم محل اسمه سواريه بعد في صحارى وايد حلو ها اختي خذت من عندم فستان وكان فستانها احلى شي في العرس ..
اوتمى اني فدج
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
االغالية.. في بوظبي.. عندج البوشيه مكانه في شارع الكورنيش..
عندج في مركز فتوح الخير.. محل اسمه occassions .. رووعه.. ومحل ثاني اسمه جولي.. اشياءه رهيييييييبة...
عندج الجعيدي الي في بوظبي مول.. ومحل ثاني في بوظبي مول في الطابق الاول عنده اشياء حلوة... بس نسييت اسمه..

عندج في منطقة النادي السياحي محل اسمه الطائر الاخضر.. فساتيين رهيبة وفخمة.. واذا تبين شنط او نعول ماركات تحصلين عندهم بعد..

قي شارع خليفة عندج محل اسمه دونا مودا.. عندهم فساتيين وبدل حلوة وايد وتقدرين بعد تطلبين من الكتلوج الي عندهم..

اممم عندج بعد بوتيك شمس... هو يصمم و يبيع بعد فساتيين جاهزة لو تبين.. وعنده اشياء حلوة.. وعندج في شارع النصر.. محل اسمه الاسطورة يبيع جلاليب وفساتيين من تصميم المصممة انسام الخلف.. ولو تبين تقدرين تطلبين الي تبينه من الكتلوج مع الاكييوارات ويوصلونه لج وين ماكنتي

وفي دبي.. عندج محل في مركز البستان واايد حلو..وفيه محل في مركز الهنا اسمه سارا للأزياء.. انا منزلة موضوع من فترة بسيطة فيه صور فساتيينهم..

عندج لا دونا في شارع الرقة يصممون واعتقد عندهم جاهز..

ان شاء الله قدرت افيدج.. واي شي ثاني من عيوني :)
بحيرة الوفا
بحيرة الوفا
مرحب.......

زياده ع اللي قالوه البنات الله يعطيهم العافيه... ليلي فالي ف بوظبي موول.... وف المهيري سنتر شى واحد فوق ... واايد حلو.... بس ناسيه اسمه حاليا ...

شرات ماقالتج بنت زايد دونا مودا ف شارع خليفه واذا كملت من ورى شى محلات واايده بعد يمكن 5 للفساتين الجاهزه...