نفسيتي بالحضيض سااعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله...

اخواتي الغاليات انا مرررره متحطمه ..جبت طفلين ورى بعض ماشاءالله وتعرفون الوحم والتعب و فجأه حسيت بشرتي انعدمت وخاااصه اللي حول العين ..جربت خلطات طبيعيه بطاطس وخيار وووو مافاد تيتي تيتي ! وبحثت عن كريمات تبيض وتشد ولفيت ع الصيدليات كلهم يقولون مهب عندنا واللي يقول ماله موزع بالمملكه ووو غثون حسيت اني ادور (برقص الهند)عاد سجلت بالمنتدى حواء وقلت استفيد منكن اخياتي ابي كريم يشد الخطوط اللي تحت العين ويفتح الهالات خاااصه ...ومشكوراات مقدماً
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rosary
Rosary
حبيبتي اول شي الله يحفظ لك اطفالك ويرزقك برهم ثاني شي الافضل تروحي لطبيبة مختصة حتفيدك اكثر منا ,,,,لكن من تجربتي اهم شي يفيد بشرتك بصفه عامة هو النوم لفترات كافيه وشرب الماء بكثرة .
ام قمري
ام قمري
مشكووووره اختي Rosary
مابي استسلم
مابي استسلم
اكتبي باليوتيوب طريقه التخلص من الهالات السوداء ماعرفت كيف انزل الفيديو هنا وان شاءالله تستفيدي
ام قمري
ام قمري
اختي الغاليه *مابي استسلم* دورت وبحثت الخلطات الطبيعيه سويته ةمافادتن للاسف والكريمات مش موجوده عندنا للاسف!! والف شكر لك ع ردك
كرزةة
كرزةة
ابدا مابتفيدك الخلطات .. نصيحه مني روحي لعيادة تجميل وعند اخصائيه حتستفيدي وتضمني نتائج ايجابية .. اذا كنتي من جدة ممكن ادلك ع عيادة ممتازة وعن تجربة .... ربي يوفقك