اقتباس مشاركة  (هوا الجنوب)
ســــــــــــــــــــلاام

إن شالله يكون صدرك رحب لأسئلتي العديـــــــــــدة ياعزيزتي

هو الزيت للتكثيف أو التطويل وكم فترة يحتاج حتى تظهر نتايجه؟؟

كم حجم العلبة ويكفي لكم شهر مثــلاا؟؟

ممكن تحطي سعر تقريبي أو مثلا حد أقصى وحد أدنى للسعر يعني من 7 لـ10 أو من 15 لـ20 كذا

تسللمي مقدما وتشكري عالتعب والمجهود

دمتي بود

في أمـــــــــــــــ الله ـــــــــــــاان
هلا حبيبتي بالنسبة للزيت انا اجربته لكني قريت تجارب الاخوات وتشجعت اني اشتريه لان الكل مدح فيه وانه يطول ويكثف بمدة قصيرة لاني مااخبي عليك مابقيت زيت الا واستخدمته وخسرت فلوس ومبالغ كبيرة بدون فايدة حتي الابر استخدمتها لشعري
عموما قلت اجرب الزيت لكن واجهتني مشكلة احضاره لان الطلبية لازم تكون طلبيتها ماتقل عن 30 حبة يعني ماينف اجيب حبة ولاحبيتين عشان كذي عرضت الموضوع علي الاخوات العمانيات الي حابة تشتري الزيت
بالنسبة للاسعار الغالية ماقادرة احط سعر معين الحين بس بعد مانقدم الطلبية ونعرف تكاليف الشحن والتوصيل وباذن الله خير
عموما نحتاج همتكم معنا فاي وحدة من الاخوات تعرف اي احد يبي يشتري الزيت ياليت ترد علي باقرب فرصة
واتمني لكل اخت انها تحصل الفايدة بشعرها باذن الله تعالي
ملحوظة انا رسلتلك رساله علي الخاص وجاوبت اسالتك ماادري اذا قريتيها .
10-12-1426 هـ, 12:59 مساءً

هلا الغاليه ..والله فرحتيني لأني كنت افكر كيف احصل على هالزيت ,,على العموم ياريت تعرفيني على السعر وتفاصيل التوصيل ..بأنتظار ردك ..
10-12-1426 هـ, 07:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (maryanna)
هلا الغاليه ..والله فرحتيني لأني كنت افكر كيف احصل على هالزيت ,,على العموم ياريت تعرفيني على السعر وتفاصيل التوصيل ..بأنتظار ردك ..
هلا حبيبتي بالحقيقة وبالنسبة لسعر الزيت لحد الحين ماحطيت سعر محدد لاني مااعرف تكاليف الشحن وتكاليف التوصيل بس الي اقدر اقوله لك انه باذن الله اذا قدرت اجيب الزيت بعد ماتتجمع عندي طلبات اكثر عليه ان الزيت بيوصلك
لكن المشكلة الي تواجهني الحين ان الطلبية الوحدة للزيت لازم تكون 30 حبة علي الاقل والاخوات الي يبون الزيت وانا منهم طبعا ماكملوا عشرة لحد الحين والوقت يمضي بسرعة واحنا محتاجين للزيت
وانا اكرر ندائي للاخوات العمانيات اذا في وحدة حابة تشتري الزيت او تعرف احد من قريباتها او صديقاتها يبون الزيت رجاء وقعي معنا
باذن الله نحصل فايدة بشعورنا
11-12-1426 هـ, 11:20 صباحاً

هلا رجاء من الاخوات الي يبن الزيت وسجلن توقيع بالموضوع يراسلني علي الخاص وكل وحدة تكتب من وين هيه بالضبط وكم زجاحة تبي عشان اشوف اذا اقدر اجيب الزيت لاني توقعت طلبات اكثر عشان نقدر نجيب الزيت بس بصراحة مافي غير سبع طلبات تقريبا بالاضافة لي انا صاروا ثمان رجاء ردو علي للضرورة ورجاء تعذرني كل اخت في حالة عدم قدتي علي احضار الزيت لان الطلبات قليلة وايد عليه
السموحة منكم
12-12-1426 هـ, 10:29 صباحاً

مرحباا .. وانا بسجل طلبي لغرشتين .. وبالتوفيق يالغالية
13-12-1426 هـ, 02:23 مساءً

الساعة الآن 10:55 .