Hoor25
Hoor25
فليها وعيشي حياتك
( وفي السماء رزقكم وماتوعدون )
عسل بالسكر
عسل بالسكر
ادعي ان الله يكتب لك تلخير حيث كان ويرضيك به وماعليك من العمر هذي مقادير ربي كاتبها مابيدنا نغير شي منها
حجازية متفائلة
حجازية متفائلة
احمدي الله على نعمته
إنتِ الآن ( أُم ) وهذي أكبر نعمة من ربناا
وتقولي خايفة من العمر ؟!
أنا من كم يوم خلصت ال 36 وإلى الآن أتمنى
الأمومة وأحلم فيها ❤️
ولا تقلقي حبيبتي فربناااا أكرم الأكرمين 🌹
أسأل الله لي ولكِ ولجميع الحوائيات بتحقيق
الأمنياااات ،،،،
بائعة المسك
بائعة المسك
انتي تفكرين بعد 13 سنه بالكثره عشان عمرك 36 طيب انا عمري 36 وحامل بالثالث وبعد مايكملون عيالي سنه ونص احمل لاني متزوجه بعمر 32 يعني لي 5 سنين متزوجه ولا ادري هل ابعيش لهالاطفال اللي بجيبهم ولالايعني انتي ضامنه حياتك انا مو ضامنه انا والله حلمي اجيب 7 بنات وثلاث اولاد احب البنات ودي عيالتي يكون اغلبها بنات من انا صغير ودي بكذابس انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد الخيره فيما ختاره اللهاتمنى اعيش لعيالي وان الله يطول بعمري بصحه وبعافيه وبرضاه عزوجل واشوف عيالي متزوجين وامهات واباء لذا لاتجلسين تفكرين بالعدد فكري بصلاحهم وتربيتهمالله يعطيك العمر الطويل كله طاعات وسعاده وعافيه وصحهافكر ولدي اللي بين اديني الحين يبر فيني ولالا هذاني حاضنته معه حراره ولوز ومانام عشانه لحد ماشوفه بخير افكر اذا كبر يبر فيني يدورني ولا يطنشني يتركني ينساني يلهاء بالدنيا عني ولا يعق فيني اسمعي اللي قتل امه واللي قتل ابوه يجيني خووووف اناظر ولدي اخاف يصير لي كذا الدنيا ماندري وش مخبيه لنالذا فكري بصلاحهم مو بعددهم اللي يجي من الله اللهم لك الحمد ولك الفضل المهم يكونون بارين صالحين يرفعون روسنا بين الخلايق ماينزل راسي لا قدام الله بمعاصي وذنوب ولا قدام الخلايق بمصايب وارهاب مع خلق اللهادعي بصلاحهم وانهم مايوطون راسك