السلام عليكم ورحمة الله بنات انا استقدمت سائق خاص بأسمي عشان استفيد منه يوصل مشاوير خاصه بس لحين ماقدرت اطلع له سيارة الاغلب يبغا دفعه أولى وانا ماعندي ولا عندي سكن له الحين هو بيوصل بكره وش تنصحوني اسوي له انا قدمته عشان هذا المشروع الى هو اعطيه سياره فان او أي نوع ويوصل مشاوير سوق وغيره بس الحين لاوفرة له سكن ولا سياره وش اسوي له اخليه يسكن وين وكيف يوصل مشاوير انا قاعده ادور سياره الحين بس أخاف أطول وهو جالس كذا انصحوني رجاء وعطوني رايكم ووايش رايكم في ذا المشروع هل منه فايدة تذكر او لا

الله يـــــرححمكك يَ ـآمي ويسسكـنكك فسيحح ججنـآأته ,,
اجريه بالشهر لين تجيبين سياره
مشكوره اختي الجوهره طيب بكم يكون الايجار
حسب علمي هذا الشي ممنوع انك تشغلي سائقك الخاص اللي تحت كفالتك بالخدمة العامة ولو قبضوا عليه الجوازات فيها سجن وغرامة ، وكل سائقين توصيل المشاوير ماشين بالبركة لأن مافيه رقابة عليهم ، فبرأيي احسن حل بما ان ظروفك المادية صعبة وماتقدري تأمني له سكن وسيارة انك تتنازلي عنه وتحطي اعلان بالجريدة وراح يجيب لك كامل تكاليف الاستقدام ومع ربح
بنات العيله تقدر تآجره على نفس المكتب اللي جابته منه ماتوقع فيها شي تقدر ترتب هي معاهم

سعر الايجار بالشهر 1500 ريال هذي الاسعار اللي عندنا وانتي بعد شوفي منطقتك وكم الناس تقدر تدفع

الساعة الآن 05:11 .