Analysis Services
اقتباس مشاركة
احنا مجموعه من التجار نشتغل موزعين و كوكلاء غير حصرين للشركه اسمها فورايفرليفنج ..هل قد سمعتي عنها ؟

هذي نبذه مختصره عن الشركه وعن شغلنا :
شركه فورايفرليفنج شركه امريكيه عالميه ولها ١٥٥ فرع بالعالم و صار لها اكثر من ٣٥ سنه بالسوق ..المركز الرىيسي بالشرق الأوسط دبي و عندهم فرع بابوظبي والسعوديه ٣ فروع والبحرين وقطر والكويت والأردن واغلب الدول العربيه والاسلاميه واكيد بجميع الدول الاوربيه

الشركه تنتج منتجات طبيعيه من الصبار (الوفيرا) ومنتجات النحل. اكثر من ٢٤٠ منتج للصحه والجمال.. تنتج منتجات تساعد بعده أمراض مثل السكر والضغظ والتهابات الكلى ومشاكل الجهاز الهضمي والمسالك البوليه وايضاً الربو التحسسات الجلديه والكثير واهم شي ان المنتجات كلها طبيعيه.

وايضاً بالنسبه للجمال في عندهم الدايت طبيعي وناجح جدا لإنقاص او زياده الوزن وكريمات لشد الترهلات والسليولايت ، غير علاجات تساقط الشعر والثعلبه و مشاكل البشره بشكل طبيعي من غير اي مواد كمياىيه .. مثل النمش والكلف والتضبغات وحتى عندهم مكياج طبيعي غني بالمعادن والفيتامينات مفيد للبشره.

طبعا تجارتنا معتمده على هالمنتجات وتسويقها عن طريقتين : ١- عن طريقك مباشره وبنسبة ربح ٣٥٪( وتزيد مع الترقيه) للكل منتج تبيعينه عن طريقك مباشره

الطريقه الثانيه : عن طريق تكوين فريق عمل ، كل شخص بفريقك راح يحصل على نسبة ربح مباشره من الشركه .. والشركه راح تعطيك انت نسبه على كل شي يبيعونه ، وطبعا لماهذي النسب لما تتجمع تصير دخل شهري محترم

طبعا احنا دورنا نعلمك ونعلم فريقك كيف يسوقون هالمنتجات ويكونون فريق عمل .. لان كل مانجحتي كل ما انجحنا

حاليا نبحث عن ثلاثة أنواع من الناس الجادين لمساعدتهم بتطوير اعمالهم التجاريه الخاصه بهم من خلالنا :

1) الاشخاص الذين يرغبون ببزنسس بدخل يتراوح بين $300-$800 (١٥٠٠-٣٠٠٠ درهم) في الشهر من خلال التسويق لمنتجاتنا الصحية الطبيعية.

2) الأشخاص الذين يرغبون ببزنسس بدخل يتراوح بين $800-$2000 (4000- 7000 درهم) في الشهر من خلال بناء و تدريب فريقهم من الناس.

3) الاشخاص الطموحين جداببزنسس بدخل شهري 2000$ - 20.000$ (5 الف- 50 الف درهم ) او اكثر بالشهر من خلال بناء فريق من المدراء ومساعدة قيادة الفريق إلى الأمام .

طبعا في معلومات اكثر وتفاصيل ماقدر أن اشرحها من خلال الكتابه ، يمكنك تتفرجي على هذا الرابط فيه فيديو قصير ليعطيك لمحة عامة عن الشركه والمنتجات وخطة الدخل..اذا أرسلتهم لك الان متى اقرب فرصه تقدرين تتفرجين عليهم ؟ (علشان نسولف وارد على اسىلتك عقبها)

( المقطع الاول شرح راىع بصوت ٤ مديرات بالبزنسس اعمل معهم بشكل مباشر) :
أبدء عملك الخاص الان من اي مكان بالعالم :
http://youtu.be/x8FSowkjObE
اقتباس مشاركة
[IMG]http://forum.********.net/images/women/line.png[/IMG]
19-08-1436 هـ, 11:51 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لتواصل على الخاص خواتي .. اللي جادة فقط بضيفها ف قروبنا وشوفوا وايد بنات وحريم تجاربهم الحقيقية وترقياتهم ..
19-08-1436 هـ, 11:56 صباحاً
 


الساعة الآن 06:20 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏