الحقوا يا تاجرات ترانا نمشي فالممنوع واحنا ماندري.......( بنات الامارات)

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....................
قبل كم يوم اقامت غرفه تجارة وصناعه ابوظبي محاضره عن المرأه الاماراتيه المبدعه...................
الحقوا يا تاجرات ترانا نمشي فالممنوع وتجارتنا تعتبر منافيه للقوانين وعليها عقوبات قانونيه........
والمغزى من هالمحاظرة ان كل وحده تاجرة وتحب تتاجر على راحتها ومن دون مشاكل تسويلها رخصه ....... وهاي الرخصه قيمتها 200 درهم

لاكن شوفوا اللي من الممنوعات :
تاجرات العطور: مافي وحده تتااجر اب عطور ومعمول وعود
لازم يتاجرون اب شي واحد بس
تاجرات المكياج: اللي تسوي مكياج رخصتها غير رخصه اللي تبيعه واللي تسوي شعر
تاجرات الشنطه: ممنوع منعا باتا واي وحده تتاجر اب شنطه اذا تبلغ عليها تروح فالباي باي :D
مصممات الازياء: تشتغل بروحها وب ايدها ولا احد يساعدها الا افراد الاسره
مافي عماله اجنبيه ومافي مشغل فالبيت ....... واونه اذا تبين بيعي تصايمج مع القطع ............
الحريم اللي يطبخن فالبيوت وايبيعن : على طول فالباي باي وممنوع
واشياء وايد اتبط الجبد ...................
ولا بعد اذا حبيتي تسويين الرخصه شو يسوون يحطون ستكر على بيتج وايطبون علييج وانتي ماتدرين عشان يشوفونج تمشين فالممنوع ولا لا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حشى علينا ومايسوى .....................
ولا بعد اذا انتي عندج كذا هوايه .......... انقلعي مالج الا رخصه وحده ........
يعني مثلا انا امكيج يسوون لي رخصه واذا حبيت ابيع مكياج مايصير لان كل وحده لها رخصه وحده فقط ..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وقالوا اللي مابتسوي رخصه ... اي وحده يمسكونها او يتبلغ عليها .............
تتحاكم وتتغرم فلوس ومبلغ كبير ...................

وصارت في الغربيه انه في وحده تاجره شنطه تبيع ذهب ومسكيينه بهدلوها وغرموها وتصادرن فلوسها والبضاعه ....
تخيلوا ................ مب ظلم :icon33: :icon33:

يعني شو رايكم يا بنات هل يصير جي يعني بلادنا ولا نقدر ناخذ راحتنا .......
وشو رايكم في هالكلام .............
صح هم قالوا بيتبنون مشاريع المبدعه الامراتيه وبيكون النا اقسام في اكبر المعارض اللي تستوي فالبلاد .......
لاكن المعاض اللي تستوي مره اومرتين فالسنه يعني مادري انا اشوف ظلم .......... يعني وحده عندها كذا موهبه وتبى اتاجر في كذا شي ......... يعني مايصير .....
مادري بنات شو رايكن فاللي يصير ........
:D :angry:
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
معقووووووله .....!!

يمكن هم قصدهم اللي يحوطن البيوت وشايلات اغراضهن في شنط شرات الليلام .......!!!
الأميرة النائمة
مرحبااااا ختيه

بصراحه انا شفت هالقرار وعندي الموقع مالهم

وهذا هوه

http://www.adcci.gov.ae:90/public/mubaa_program/index.html

وطبعا سوو هالشي عشااان ما اطيحيين في مشاااكل

بس ما يطبوون عليج في البيت وانتي ما تدرين يخبرونج انهم بييونج وبموافقه اهل البيت لانها هاي حرمة بيت

هوه من ناحية صعبه احس انها صعبة بس لاحول ولا قوة شو بتقولين

بس اتصور انه الحريم ما بيسون سالفة وبيتمن على شغلتهن *_^
000الغزيل000
000الغزيل000
لا الغاليه يقصدوون التاجرات الي شراتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هااه الغلــــا شوو بتسوييين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعيينا ديري بالج ترا لو في وحده شاله عليييييج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بتروحين فالباي باي والله يعيني لو في وحده كارهتني وماعجبها مكياجي :( يا ويلي خخخخخخخخخخخخخخخ شكلي بعتزل المهنه ........... ختيه خل نعتزل قبل لا يحطون صورنا فالجريده ........... انا وانتي ويقولون الغزيل والغـلــــا تاجرات فالممنوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
000الغزيل000
000الغزيل000
مرحبااااا ختيه بصراحه انا شفت هالقرار وعندي الموقع مالهم وهذا هوه http://www.adcci.gov.ae:90/public/mubaa_program/index.html وطبعا سوو هالشي عشااان ما اطيحيين في مشاااكل بس ما يطبوون عليج في البيت وانتي ما تدرين يخبرونج انهم بييونج وبموافقه اهل البيت لانها هاي حرمة بيت هوه من ناحية صعبه احس انها صعبة بس لاحول ولا قوة شو بتقولين بس اتصور انه الحريم ما بيسون سالفة وبيتمن على شغلتهن *_^
مرحبااااا ختيه بصراحه انا شفت هالقرار وعندي الموقع مالهم وهذا...
الغاليه بس هالشي غلط في حقنا ...................... ولا حبيبتي انا كنت هناك وقالوا بيوونج بدون مايقولون لج يعني يحطوونج فالامر الواقع ............
والموافقه بياخذونها مبدأيا وعقب ايوونج متى مايبون ... يعني يالغلا لو وحده مثلا تسوي قمصا النوم المنزليه هل تتوقعين انه في وحده بتخييطهن اب يدها !!!!!!!!!!!!!!!!!! وماتستخدم حد يساعدها ....!!!!!!!!!!! مب معقوله اوكي اللي تسوي مكياج .... مثلي انا انا كنت ناويه ادخل دوره شعر يعني ممنوع.........!!! يعني مب كلام صراحه لاكن مثل ماقلتي لا حول ولا قوه
ام الغزلاني
ام الغزلاني
صراحة ها اقدر اسميه كبت لابداع المرأة الاماراتيه

الله يعينكن صراحة

عنبو القوانين تنحط حتى تسهل المسائل مب تصعبها